موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خزينة الأهلي تنتعتش بـ 500 ألف دولار

الأهلى
الأهلى

يحصل النادي الأهلي على نصف مليون دولار خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما أعلنت إدارة نادي النجم الساحلي التونسي استعدادها دفع قيمة القسط الثاني من الغرامة الموقعة عليها في قضية اللاعب الايفواري سليماني كوليبالي.

النجم الساحلي

وقال قيس بن أحمد، المتحدث الرسمي باسم النجم الساحلي أن الإدارة الجديدة للنادي برئاسة عثمان جنيح تسعى حاليًا إلى غلق العدد الأكبر من الملفات.

وأضاف المتحدث الرسمي في تصريحات نقلتها إذاعة آي إف ام التونسية أن ملف اللاعب الإيفواري الهارب من صفوف القلعة الحمراء، سليمان كوليبالي يحظى بأولوية قصوى لدى إدارة النجم الساحلي.

وأشار قيس بن أحمد في تصريحاته أن ناديه مُطالب بدفع مبلغ قدره 500 ألف دولار للأهلي قبل نهاية شهر أغسطس الجاري، وهي قيمة القسط الثاني من العقوبة الموقعة على النادي التونسي.

وأتم قيس تصريحاته: إن إدارة النجم الساحلي تعمل على رفع منع الفريق من قيد صفقاته الجديدة، وذلك عن طريق إنهاء العديد من العقوبات الموقعة عليه، مُشيرًا إلى أن ذلك قد يحدث في سوف الانتقالات المقبلة على أقصى تقدير.

سليماني كوليبالي

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد طارد سليماني كوليبالي قضائيًا في الفيفا على مدار السنوات الماضية، حتى حصل على حكم لصالحه بتغريمه مليون و436 ألف دولار، قام بعدها النجم الساحلي بالتفاوض مع إدارة القلعة الحمراء لتقسيط ذلك المبلغ، من أجل السماح للاعب بالمشاركة في المباريات.

الجدير بالذكر أن كوليبالي رحل عن صفوف النجم الساحلي بنهاية الموسم الماضي وانتقل إلى صفوف فريق كارموتيسا القبرصي.

الأهلى يواجه الاتحاد السكندري

في سياق آخر يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلى والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الأحد على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

الفتاة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر لكرة القدم.

البنك الأهلي
النجم الساحلى سليمان كوليبالي اخبار الأهلي اخبار الرياضة الأهلي الاهلي اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB