موقع السلطة
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 12:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد عساف تعليقا على قصف غزة: قاهرة كل محتل

عساف
عساف

علق الفنان محمد عساف علي عملية قصف الاحتلال الاسرائيلى لقطاع غزة، واستهداف وترويع المدنيين العزل بحق الشعب الفلسطيني.

 

وكتب محمد عساف عبر حسابه علي فيسبوك "غزة قاهرة كل محتل الصابرة هل التئمت جراحك السابقة ،كي تعيشي كرة جديدة وعدوان جديدة وألم جديد اللهم الأمن والأمان لغزة وأهلها يا عناية الله المشددة التفي حول غزة"

IMG_٢٠٢٢٠٨٠٥_١٩٠٨٣٩

يأتي ذلك بعدما أعلنت حركة الجهاد الإسلامي، الجمعة، استشهاد القائد في سرايا القدس تيسير الجعبري "أبو محمود" خلال قصف إسرائيلي على قطاع غزة.

وأطلق الجيش الإسرائيلي عملية عسكرية في قطاع غزة، استهدفت تيسير الجعبري قائد المنطقة الشمالية في "سرايا القدس"، الجناح العسكري للجهاد الإسلامي في غزة.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية أن الغارات الإسرائيلية أسفرت عن سقوط 8 قتلى، بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، وإصابة أكثر من 44 بجروح مختلفة.

فيما قالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن الدبابات الإسرائيلية قصفت شرق بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، بالإضافة إلى وسطه، ومنطقة "شراب العسل" شرق خان يونس جنوب القطاع.

بينما دعا الجيش الإسرائيلي سكان مستوطنات غلاف غزة إلى البقاء قرب الملاجئ، معلنا تعطيل الدوام الدراسي في تلك المستوطنات، بعد إطلاق عملية عسكرية بقطاع غزة تحت اسم "الفجر الصادق" تستهدف حركة "الجهاد الإسلامي".

وفي هذا السياق، قال وزير الدفاع الإسرائيلي بيني جانتس إن اسرائيل "لن تسمح بتهديد أو إيذاء الإسرائيليين واي طرف يحاول ذلك سيتعرض للأذى".

 

البنك الأهلي
الفنان محمد عساف الاحتلال الاسرائيلي قصف إسرائيل الشعب الفلسطيني
CIB
CIB