موقع السلطة
الخميس، 27 يناير 2022 09:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كورونا تحرم تونس من مهاجمها قبل مواجهة موريتانيا في أمم الإفريقية

منتخب تونس
منتخب تونس

يستعد منتخب تونس لمواجهة نظيره الموريتاني الأحد المقبل، ضمن دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا2021.

وتقرر عزل نعيم السليتي مهاجم منتخب تونس، قبل مواجهة منتخب موريتانيا، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2021.

إصابة مهاجم تونس بفيروس كورونا

وكشفت شبكة بين سبورتس القطرية، أن نعيم السليتي ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا، ليقرر الجهاز الطبي لمنتخب تونس عزله عن البعثة، وانتظار نتيجة الفحص الطبي.

ويلتقي منتخب تونس مع نظيره منتخب موريتانيا، بعد غد الأحد، في تمام السادسة مساءً على ملعب ليمبي، بحثًا عن الفوز الأول لنسور قرطاج بعد التعثر المفاجئ أمام منتخب مالي.

انضمام يوسف المساكني

وشهدت الأيام الماضية انضمامه يوسف المساكني إلى معسكر منتخب تونس في الكاميرون، بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد التي لحقت به مؤخرًا.

ولم يسافر يوسف المساكني مع بعثة منتخب تونس، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وبعدما تعافى من الإصابة وأجرى باقي الفحوصات الطبية الضرورية والتي أكدت سلامته، لينضم إلى زملائه بالكاميرون.

اعتماد نتيجة مباراة تونس ومالي

واجتمعت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021 أمس الخميس، لمناقشة الأحداث التي شهدتها مباراة تونس ومالي، والتي انتهت قبل انتهاء وقتها الأصلي بصافرة الزامبي جاني سيكازوي.

وبعد الاطلاع على احتجاج تونس، فضلًا عن تقرير جميع مسئولي المباراة، قررت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية، رفض احتجاج المنتخب التونسي، واعتماد نتيجة المباراة 1-0 لصالح مالي، دون اعتبار أن تونس منسحبًا من اللقاء.

البنك الأهلي - فون كاش
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة منتخب تونس موريتانيا كورونا مهاجم تونس امم افريقيا2022
CIB
CIB