موقع السلطة
الأحد، 23 يناير 2022 08:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

3 أسباب وراء حصول عبير صبري على الإقامة الذهبية في الإمارات

عبير صبري
عبير صبري

كشفت الفنانة عبير صبري حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووجهت الفنانة عبير صبري الشكر إلى الحكومة الإماراتية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: خالص الشكر لصاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتابعت: وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون في دبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين.. حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعبًا.

ومن جانب آخر، تستعد الفنانة عبير صبري لعرض فيلمها الجديد ليلة العيد، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما انتهت من تصوير مشاهدها في الفيلم مُنذ عدة أشهر.

فيلم ليلة العيد

وتدور أحداث الفيلم حول قضية العنف الأسري، حيث تجسد عبير صبري شخصية سيدة منتقبة تسكن في حارة شعبية وتتعرض للقهر والعنف من زوجها.

فيلم ليلة العيد من بطولة سميحة أيوب، يسرا، سيد رجب، هنادي مهنا، ريهام عبد الغفور، يسرا اللوزي، محمد لطفي، هنادي مهنا، عارفة عبد الرسول، نهى صالح، مايان السيد والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال عبير صبري

وكانت آخر أعمال عبير صبري هو مشاركتها في مسلسل موسى الذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي، وكان من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، هبة مجدي، منذر ريحانه، حمدي الوزير.

البنك الأهلي - فون كاش
عبير صبري الإقامة الذهبية الإمارات فيلم ليله العيد أحداث فيلم ليلة العيد أبطال فيلم ليلة العيد السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
CIB
CIB