موقع السلطة
الخميس، 27 يناير 2022 11:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. أول تعليق من بيج رامي على حقيقة زواجه للمرة الثانية

بيج رامي
بيج رامي

رد بطل العالم للعبة كمال الأجسام، ممدوح السباعي الشهير بـ “بيج رامي”، الذي حصل على لقب مستر أولمبيا لعام 2021، على الأخبار المنتشرة عن زواجه للمرة الثانية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا صورا لبطل العالم بيج رامي أثناء حفل زفافه، ولم يرد البطل العالمي على تلك الأنباء مما فتح باب التكهنات حول حقيقة تلك الصور.

بيج رامي يوضح حقيقة زواجه للمرة الثانية

 

ونشر" رامي" فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" فيديو قال فيه:" صباح الخير عليكم وجمعة طيبة على الكل، نصيحة صغيرة اسمحولى اقبلوها مني.. يقول رسول الله – صلى الله عليه وسلم- من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه.. ومحدش فينا يقدر يحكم على حد وربنا مخلقناش علشان نحاسب بعض على كل حاجة".

وأضاف:" ربنا اللى بيحاسبنا في الآخر سواء كان فيه غلط أو مفيش، ومش معنى كده إننا مش معفيين أو أصحاب أخطاء في حياتنا وربنا هو اللى بيحاسب والحمد لله إنه لم يعطينا فرصة حساب بعض وإلا مكناش خرجنا من بيوتنا.. الكلام مش موجه لأى موضوع لكن حبيت اتكلم لأن لقيت الناس شاغلة نفسها بحاجات متعرفش عنها حاجة أو تعرف تفاصيلها".

حقيقة زواج بيج رامي

وكشفت مصادر بالشركة الراعية لبطل العالم بيج رامي، حقيقة الصور المتداولة التي يظهر فيها في حفل زفافه، موضحة أن الصور من عمل درامي يجهز له بيج رامي لعرضه في رمضان المقبل. فيما قال أحد المقربين من البطل المصري إن الصور المتداولة من الزواج الثاني له أمس وليست ضمن العمل الدرامي.

 

لقب بطولة مستر أولمبيا 2021

وكان رامي ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامي”، لاعب منتخب مصر لكمال الأجسام حصل على جائزة تقدر بـ400 ألف دولار، بعد حصوله على لقب بطولة مستر أولمبيا 2021، والتي أقيمت مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ودخل لاعب كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي" التاريخ، بعد إنجازه التاريخي الذي حققه بالتتويج بنسخة العام الحالي لبطولة مستر أولمبيا للمرة الثانية على التوالي.

البنك الأهلي - فون كاش
مستر أولمبيا لعام 2021 حقيقة زواج بيج رامي بيج رامي يوضح حقيقة زواجة للمرة الثانية زواج بيج رامي زوجة بيج رامي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
CIB
CIB