موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 03:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الفساتين جاهزة.. تعرف على تحضيرات رانيا يوسف لـ ​مهرجان الجونة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف إنها تلقت دعوة لحضور فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي والذى سيقام في الفترة من 14 إلى 22 من شهر أكتوبر الجاري، كاشفة عن تحضيراتها واستعداداتها لهذا المهرجان.

وأضافت رانيا، أنها سوف تحضر المهرجان منذ أول ليلة وستتواجد على ريد كاربت حفل الافتتاح لكونها قد تم دعوتها له، حيث إنها ستسافر يوم الأربعاء.

 

وعن الفساتين التي ستحضر بها قالت «حضرت كل فساتيني وهي مناسبة لي للغاية، ولكني لن أكشف حاليا عن مصمميها حتى تكون مفاجأة جيدة في الحفلات».

رانيا يوسف ما زالت في تصوير دورها في مسلسل «المماليك» الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الستين حلقة، المقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، محمد لطفي، فيدرا، رامي غيط، نانسي صلاح، محمد سليمان، عفاف رشاد، رامي وحيد وكوكبة من النجوم، من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

 

وتقدم في العمل شخصية فتاة تدعى هند ونفت رانيا تماما أن يكون العمل تاريخيا إنما الاسم هو متعلق بقصة العمل التي تدور حول حياة 6 شخصيات.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل ملوك الجدعنة مع عمرو سعد ومصطفى شعبان وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان ووليد فواز وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ورشة عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

 

البنك الأهلي
رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف الجونة مهرجان الجونة فستان السلطة مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB