موقع السلطة
الجمعة، 22 أكتوبر 2021 09:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. سموحة يتعاقد مع «هدف الزمالك»

فرج عامر
فرج عامر

خطف المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، صفقة الزمالك الصيفية بشكل رسمي، لتدعيم فريق سموحة الأول لكرة القدم في الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب محمد فرج عامر، عبر حسابه على "فيس بوك" :"محمد عبد العاطي نجم وادي دجلة ينضم لسموحة إعارة سنة بنية البيع ، محمد عبد العاطي هو من افضل صانعي الالعاب في الدوري المصري".

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان يرغب في ضم اللاعب محمد عبد العاطي من نادي وادي دجلة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قبل أن تتعرقل الصفقة ويضمها فريق سموحة.

ونجح نادي سموحة حتي الوقت الحالي في التعاقد مع اللاعب مصطفي الخواجة صانع ألعاب أبوقير للأسمدة، أحمد سعد ظهير أيمن نادي بايونير، بهاء مجدي، ظهير أيسر البنك الأهلي، ولاعب خط الوسط حسين فيصل وصانع الألعاب مهاب اشرف، لاعبا نادي الزمالك.

ولم يكتفي سموحة بذلك؛ وتعاقد مع محمد بسيوني واللاعب الأنجولي داسافا وصانع الألعاب النيجيري سيكيوريه، والجناح الأيسر أمير عادل، جناح نادي وادي دجلة السابق.

كما تعاقد سموحة أحمد رمضان بيكهام من الاهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة وفهد جمعة، لاعب الأهلي لمدة موسمين على سبيل الإعارة أيضًا ضمن صفقة انتقال حسام حسن مهاجم سموحة للنادي الأهلي، ويتبقي لاعب أخر ينتقل للأهلي خلال الفترة المقبلة لسموحة أيضًا ضمن الصفقة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
محمد عبد العاطي نادي وادي دجلة محمد فرج عامر نادي سموحة نادي الزمالك
CIB MIDB
CIB MIDB