موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أسامة نبيه يوضح في بيان رسمي أسباب استقالته من الزمالك

أسامة نبيه
أسامة نبيه

أصدر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بيانًا يعلن خلاله قراره بالاستقالة في ظل المشاكل التي يعاني منها النادي في الفترة الحالية.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

«جماهير نادى الزمالك العظيمة يعلم الله أنى حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل، كما أننى أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق، كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضًا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة ولم نتكلم احترامًا لجماهير الزمالك واحترامًا لنادي الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا».

وأضاف: «ما يحدث داخل نادي الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكرة شىء غير مقبول، وكنت أسعى جاهدًا لحل المشاكل التى نواجهها من أجل كيان نادي الزمالك وجماهيره العظيمة، وهناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبى والإداري والفنى مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواة بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل».

وقال: «سوف يتم عقد جلسة اليوم مع رئيس نادى الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشاكل، كما أننى على استعداد تام التنازل على الشرط الجزائي فى عقدى وهو شهرين، والجميع يعلم مدى حبي واعتزازي بأنني ابن من أبناء نادي الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم».

وأضاف: «أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون أنا دائمًا في مواجهة مع اللاعبين، لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احترامًا لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الإدارة».

البنك الأهلي
أسامة نبيه الزمالك أخبار الزمالك رياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB