موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إبراهيموفيتش: أنا الأفضل في العالم

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

تحدث السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق ميلان الإيطالي، عن المنافسة بينه وبين اللاعبين الأكبر في العالم في الفترة الحالية، وكذلك رأيه في عدم فوزه بجائزة «بالون دور» حتى الآن.

وقال زلاتان في تصريحات لصحيفة فرانس فوتبول: «إذا فاتني الكرة الذهبية؟ لا، العكس هو الصحيح، رونالدو وميسي؟ إذا تحدثنا عن الصفات الجوهرية، فليس لدي ما يقل عنها».

وأضاف إبراهيموفيتش: «من ناحية أخرى، إذا اعتبرنا الألقاب، نعم، لم أفز بدوري أبطال أوروبا، لكنني لا أعرف على أي أساس يتم منح الجائزة، ولست مهووسًا بها».

وأكمل: «عندما يعمل الفريق الجماعي يستفيد الفرد: لا يمكن للفرد أن يكون جيدًا إذا لم يكن الفريق جيدًا، في أعماقي أعتقد أنني الأفضل في العالم».

وأتم: «مواجهات مع عظماء كرة القدم؟، لا أعتقد أنه ذو صلة، لقد لعب الجميع في جيله مع زملائه المختلفين، يصبح إجراء المقارنات معقدًا، أعتقد أن كل شخص لديه قصته الخاصة».

عاد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق ميلان، للمشاركة في تدريبات الفريق بعد التعافي من الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرًا.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق إيه سي ميلان الإيطالي، صباح اليوم الجمعة، مشاركة مهاجم الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد تعافيه الكامل من الإصابة، حيث كشفت شبكة «سكاي سبورت» أن فريق ميلان تدرب صباح اليوم في ملعب الفريق قبل مباراة يوم الأحد ضد لاتسيو.

البنك الأهلي
إبراهيموفيتش زلاتان إبراهيموفيتش ميلان نادي ميلان السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB