موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وزير الرياضة يبحث مع خبير تدريب دولي تطوير أكاديميات الكرة

وزير الرياضة
وزير الرياضة

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع السيد اليكس ارمسترونج خبير برامج التدريب وتطوير الأداء في كرة القدم ، وذلك علي هامش تواجده بالقاهرة لحضور تقييم أداء المشاركين في مشروع ستارز أوف إيجيبت المؤهلة للمشروع القومي لاكتشاف المواهب في كرة القدم.

ناقش اللقاء رؤية خبير التدريب فيما يخص أكاديمية ستارز أوف إيجيبت، ووضع برنامج خاص للأكاديمية من خلال مزج برامج تدريب بين إنجلترا هولندا بلجيكيا إسبانبا واليونان حيث تتعاون أكاديمية ستارز أوف ايجيبت مع وكالة sssm الأوروبية لاكتشاف المواهب الشابة وتسويقها.

وعرض خبير التدريب علي وزير الشباب والرياضة تقيمه لما شهده في الأكاديمية الخاصة بالمشروع على مدى اليومين الماضيين، وخطة العمل المستقبلية لتطوير الأداء مع الإدارة الفنية بقيادة الكابتن عادل عبد الرحمن، وذلك بحضور عمرو عمرو مهنا، المدير الإقليمي لشركة ستار لاب في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، مدير مشروع نجوم مصر، وأشرف محمود المدير التنفيذي.

ومن المقرر أن يقوم خبير التدريب أليكس أرمسترونج خبير برامج التدريب وتطوير الأداء في كرة القدم، بزيارة محافظات بورسعيد وكفر الشيخ والشرقية لتقييم المشاركين في الأكاديمية في إطار الحرص علي تطوير الأداء، والوصول إلي أفضل المواهب الواعدة.

البنك الأهلي
وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي اليكس ارمسترونج مشروع ستارز أوف إيجيبت للمشروع القومي لاكتشاف المواهب في كرة القدم اكاديمية ستارز أوف ايجيبت
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB