موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 09:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد عودة راموس لتدريبات باريس سان جيرمان

راموس
راموس

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، عن موعد عودة مدافعه الإسباني سيرجيو راموس للمشاركة فى التدريبات، حيث يتعافى اللاعب في الوقت الحالي من الإصابة على مستوى أسفل الساق.

وأعلن باريس سان جيرمان، على موقعه الرسمي، أن راموس سيكون قادرا على استئناف اللعب فى سبتمبر المقبل بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، التي تبدأ مع بداية الشهر.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن راموس سيستأنف التدريبات فى الأسبوع المقبل، وسيكون قادراً على المشاركة في مباراة باريس أمام ستاد ريمس قبل التوقف الدولي ولكن النادي لا يُريد المخاطرة بإشراكه.

ولم يخض راموس أي مباراة ودية مع باريس سان جيرمان، منذ انضمامه للفريق الصيف الحالي في صفقة تعاقد مجانية، وذلك بداعي الإصابة.

وكان راموس صاحب الـ 35 عاما، قد وصل إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفى الجاري، بعقد لمدة عامين، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ريال مدريد، الذى أستمر فيه لمدة 16 عاما.

وكان راموس قد عرض على النجم ليونيل ميسي استضافته وأسرته في منزله بالعاصمة الفرنسية خلال الفترة المقبلة لحين انتهاء الأخير من شراء منزل يقيم فيه خلال الفترة التي سيلعب فيها للفريق الباريسي.

ووفقاً لصحيفة "إلـ باييس": "سيرجيو راموس عرض على ليونيل ميسي وعائلته استضافتهم في منزله، لحين ايجاد زميله الجديد في باريس سان جيرمان منزل في باريس".

يأتي ذلك بعدما قال سيرجيو راموس قبل بضعة أشهر، إنه مستعد لإعارة منزله "إذا لزم الأمر" إلى ليونيل ميسي في حال انتقاله إلى ريال مدريد ، وهو أمر غير محتمل.

 

البنك الأهلي
باريس سان جيرمان سيرجيو راموس سان جيرمان الدوري الفرنسي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB