موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 08:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

الليلة.. موسمياني يكتب عقد محبة مع جماهير الأهلي

موسيماني
موسيماني

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحلة البحث عن لقبه الرابع مع الشياطين الحمر الذي تولى قيادة جهازه الفني في أول أكتوبر الماضي، والذي توج خلالها بألقاب دوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

ويواجه موسيماني الكثير من الانتقادات في الفترة الأخيرة من جمهور النادي الأهلي، بسبب عدم تقديم أداء جمالي بشكل كبير واللعب بطريقة هجومية على الرغم من تحقيق نتائج إيجابية للفريق والتأهل لدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ويخشى موسيماني، من مفاجآت منافسه نهضة بركان المغربي بلقاء اليوم والتي حذر جميع اللاعبين من صعوبة مباراة اليوم ضد نهضة بركان، والتي طالبهم بضرورة التركيز على الفوز باللقب وعدم الاستهانة بالمنافس الذي يمر بظروف صعبة بالفترة الأخيرة.

وأبلغ بيتسو موسيماني، لاعبي الفريق، أن المباريات التي تقام من مباراة واحدة وتمنح بطولة تلعب على طريقة استغلال أنصاف الفرص لذلك تحتمل المفاجآت ما يتطلب التركيز الشديد من البداية حتى النهاية من أجل حصد اللقب.

وأكد المدير الفنى أن اللاعبين نجحوا في مهمتهم بدورى أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة صن داونز في الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا والتأهل لنصف النهائي، وعليهم نسيان الماضى والتركيز في الخطوة المقبلة أمام بطل المغرب.

ويمتلك موسيمانى أرقاما جيدة هذا الموسم مع الأهلى في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما قاد الفريق للوصول لنصف النهائي، متسلحا بنتائجه خارج ملعبه والتى دائما ما تساعده على تجاوز الخصوم.

ولعب النادي الأهلى تحت قيادة موسيمانى هذا الموسم 6 مباريات خارج ملعبه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، نجح المارد الأحمر في الفوز بـ3 مواجهات وتعادل مباراتين، وسقط في مباراة واحدة حتى الآن كانت أمام سيمبا التنزانى بهدف نظيف، وسجل لاعبو الأهلى 9 أهداف واستقبل 4 أخرى.

واستطاع موسيماني أن يرد على منتقديه في الفترة الأخيرة، خاصة وأنه تغلب على العديد من العقبات التي كانت في مشواره، وبالتحديد الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، ومنها إصابات خط الدفاع فقد غاب على معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون، مما أثر على استقرار أداء الفريق.

وفي مواجهة اليوم سيكون موسيماني على موعد مع رد جديد على المنتقدين لتواجده في قيادة النادي الأهلي، وبالتأكيد حصد لقب أفريقي جديد سيعزز من مكانته لدى جماهير وإدارة القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن موسيماني قاد الأهلي في 43 مباراة، فقد حقق الفوز في 30 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 4 مباريات فقط.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الأهلي أخبار الأهلي رياضة موقع السلطة الإخباري

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB