موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شيبه: مخدتش ولا مليم من أه لو لعبت يا ظهر

المطرب الشعبي أحمد شيبة
المطرب الشعبي أحمد شيبة

أكد المطرب الشعبي أحمد شيبة، أنه لأول مرة يغني في رمضان، إذ أنه غنى في حفلات بشهر رمضان الحالي كبروفات لحفلات الفترة المقبلة، كما أنه تنازل عن أغنيته «أه لو لعبت يا ظهر» للمنتج محمد السبكي، مؤكدا أنها حققت نجاحا كبيرا ولم يحصل على أموال من مبيعاتها، «مخدتش منها فلوس خالص وزعلان من السبكي، بس كانت أغنية وش الخير عليا».

وأضاف «شيبة»، خلال حواره في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، مع المخرجة إيناس الدغيدي، الذي يُعرض على شاشة «القاهرة والناس»، أنه لا صحة لما تردد بأنه يترك شقيقة يعيش في مكان بلا سقف أو منزل آيل للسقوط، فذكر أن أخيه يسكن معه في نفس العمارة ولم يتخلَ عنه في أي فترة من الفترات، كما أنه ساعد عائلته ولديه 5 أخوات.

وأشار المطرب الشعبي، إلى أنه يساعد أشقائه دائما، حيث إن عائلته لها حب وتعامل ومكانة خاصة بالنسبة له، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه رفع أجره في الحفلات والأفراح عن فترة عملة الأولى، ورغم ذلك أجره الحالي ليس مرتفعا بشكل مبالغ فيه، حيث إنه لن يكون قادرا على المغالاة على الجمهور الذي تسبب في شهرته الكبيرة.

وأردف أنه يرفض الإعلان عن أجره الذي يتقاضاه في الحفلات، إذ أنه يخاف من الحسد، منوهًا إلى أنه يتعرض للحسد أكثر من رجال الأعمال، ويتعرض للحسد من قبل ناس معروفة له، مؤكدا أن الله ينقذه من الحسد.

وأوضح المطرب أحمد شيبه، أنه من الممكن أن ينجح في التمثيل، كما أنه قادرا على تمثيل دور الشخص الصعيدي، حيث إنه من محافظة سوهاج ويجيد اللهجة الصعيدية، مشيرا إلى أن له أغنية صعيدية ستذاع بعد العيد.

البنك الأهلي
أحمد شيبة القاهرة والناس شيخ الحارة إيناس الدغيدي
tech tech tech tech
CIB
CIB