موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حنين الذكريات يسيطر على لقاءسيف ودينا.. تفاصيل الحلقة 14 من مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14

مجموعة مختلفة من الأحداث الرومانسية والسياسية والكوميدية شهدها مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14، المذاع في عرضه الأول عبر شاشة «DMC» الساعة 10:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك بعد ساعات من الترقب والشغف من متابعة اللقاء الذي جمع بين أحمد عز وهند صبري.

وفي بداية مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14، حدث اللقاء المرتقب بين «سيف العربي» الفنان أحمد عز، و«دينا» الفنانة هند صبري، بعدما تقابلا بالصدفة في الحلقات السابقة؛ لتعم أجواء من الحنين والذكريات بين الثنائي تبعها رد صادم من «دينا» تجاه مصير علاقتها بـ«سيف»، قائلة: «لاأنا ولا أنت قد تمن العلاقة دي».

وخلال أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14، عرف «سعيد خليل» الفنان أحمد حلاوة، دينا أبو زيد، بالإعلامي «محمود نصر» الفنان محمود البزاوي، من أجل استخدامها في مخططهم من أجل توجيه الشباب.

وفي أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14، قررت المخابرات المصرية، تدريب دينا أبو زيد، أكثر حتى تتعامل بشكل مختلف مع التنظيمات التي تريد ضمها إليهم، فيما سلط الضوء على بداية ظهور مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتأثيرها على الشباب والمجتمع السياسي.

 

 

 

ومسلسل هجمة مرتدة، بطولة كوكبة من نجوم الفني، أبرزهم هند صبري وأحمد عز وهشام سليم بجانب مشاركة الفنانة الكبيرة ماجدة زكي ونضال الشافعي،من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

البنك الأهلي
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14 أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14 مسلسل هجمة مرتدة هجمة مرتدة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB