موقع السلطة
الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 09:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. الأهلي يفضح الزمالك قبل القمة

موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب

واصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التصعيد بسبب المجاملات التحكيمية التي يتعرض لها نادي الزمالك، وتحديدا قبل لقاء القمة يوم الأحد المقبل.

ونقل محمود الخطيب رئيس الأهلي إلى أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، رسالة واضحة بتعرض الزمالك لمجاملات واضحة في العديد من مباريات الدوري ، بالإضافة إلى المواجهة الآخيرة في كأس مصر أمام حرس الحدود.

وقرر الأهلي لأول مرة بشكل رسمي، مواجهة اتحاد الكرة من أجل أبداء التخوف من استفادة الزمالك من بعض القرارات التحكيمية بعد حصوله على ضربتي جزاء في لقاء الحدود كما قرر الحكم طرد لاعب الحدود خلال اللقاء.

ويأتي تحرك مجلس الأهلي ضد نادي الزمالك وذلك قبل ساعات قليلة من إصرار اتحاد الكرة على إقامة لقاء القمة يوم الأحد المقبل تحت إدارة حكم مصري.

وتمكن الأهلي من التأهل لدور الـ16 في مسابقة كأس مصر بعد الفوز على النصر، كما كان قد تأهل الأهلي للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
pitso mosimane مباراة الاهلي مباريات الاهلي الخطيب ahly موسيماني بيتسو موسيماني كهربا اهلى اونلاين الاهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم الاهلي موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا
CIB MIDB
CIB MIDB