موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 07:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل .. تعرف على رسالة الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على إجراء اتصال هاتفي، بالعامري فاروق رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في الكونغو، للاطمئنان على اللاعبين والترتيبات، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد وصلت إلى الكونغو، لمواجهة فريق فيتا كلوب في بطولة إفريقيا.

وغادرت البعثة القاهرة على متن طائرة خاصة في الثانية والنصف من ظهر اليوم، السبت، لخوض المباراة التي ستقام عصر الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي فيتا كلوب الكونغولي، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يلتقي في الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل فريق فيتا كلوب الكونغولي على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيتا كلوب يمتلك رصيده 4 نقاط في المركز الثاني وخلفه الأهلي بنفس عدد النقاط في المجموعة التي يتصدر ترتيبها سيمبا التنزاني.

البنك الأهلي
مواجهة فيتا كلوب الكونغولي موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إجراء اتصال هاتفي العامري فاروق رئيس بعثة الفريق الأول كرة القدم القلعة الحمراء الكونغو

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB