موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

غدا.. ميار شريف تواجه الصربية نينا في اليارفالي للتنس

ميار شريف لاعبة المنتخب الوطني لتنس الأرضي
ميار شريف لاعبة المنتخب الوطني لتنس الأرضي

تواجه لاعبة المنتخب الوطني لتنس الأرضي ميار شريف الصربية نينا ستويانوفيتش المصنفة رقم 100 عالميًا في بطولة يارا فاري كلاسيك للتنس في أستراليا في 31 يناير الجاري، قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة للتنس في 8 من فبراير المقبل

وستواجه الفائزة بالمباراة الفائزة من مباراة الأمريكية دانييلي كولينز المصنفة الثالثة عشر عالميًا ضد البلجيكية يازلين بونافيتنورا.

وتعد بطولة يا فاراي إحدى بطولات WTA من فئة الـ500 نقطة، وتشهد مشاركة نخبة من أفضل اللاعبات في العالم يوم 31 يناير الحالي قبل مشاركتها المنتظرة في بطولة أستراليا المفتوحة.

ومنذ أيام تقدمت نجمة مصر في التنس الأرضي ميار شريف ثلاثة مراكز بالترتيب العالمي للعبة، حيث صعدت إلى الترتيب 125 عالميًا، بعد أن كانت تحتل الترتيب 128 عالميًا، وذلك بعد وصولها إلى الدور الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، والتي سوف تنطلق يوم 8 فبراير المقبل.

ونجحت ”ميار” مؤخرًا في تحقيق إنجاز تاريخي، بعدما أصبحت أول مصرية تبلغ بطولة أستراليا المفتوحة للتنس المقرر انطلاقها في 8 فبراير المقبل، كما فازت في 3 مباريات متتالية بتصفيات الأدوار التمهيدية بدبي الإماراتية.

كما سبق لها تحقيق إنجاز غير مسبوق للاعبات المصريات أيضًا، في سبتمبر الماضي، عندما تمكنت من التأهل إلى الدور الرئيسي لبطولة فرنسا المفتوحة.

البنك الأهلي
ميار أشرف مصر التنس رياصة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB