موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقنوات الناقلة

خيط حرير
خيط حرير

عرض منذ أيام قليلة، أولى حلقات المسلسل الجديد " خيط حرير "، والذي تقوم ببطولته النجمة مي عز الدين ، وحقق ردود أفعال قوية مع بدء عرضه بشكل مستمر، وهو العمل الذي تدور أحداثه في 35 حلقة، في جو من الإثارة والتشويق.

ونكشف لكم القنوات الناقلة ومواعيد عرض العمل الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، حيث يعرض بشكل مستمر من يوم السبت حتى يوم الأربعاء في الثامنة إلا ربع، وذلك على قناة أون.

وقامت الجهة المنتجة بإعلان مواعيد إعادة عرض المسلسل يوميًا، حيث يعاد الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، والساعة الواحدة ظهرا، بينما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 5 صباحا، و3 عصرا.

ويعد المسلسل الذي خرج من السباق الرمضاني الماضي، من نوعية الأعمال التي تصل حلقاتها إلى 35 حلقة، ويتحدث في مضمونه حول إحدى الزوجات التي يتوفى زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه في حقها بالميراث وتتوالى الأحداث.

العمل يشارك فيه كل من الفنان محمود عبدالمغني والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان اللبناني نيقولا معوض ومي سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، وآخرون، وهو من إخراج إبراهيم فخر الذي تعاون مع بطلة العمل لأكثر من مرة وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك.

البنك الأهلي
خيط حرير مي عز الدين الإثارة القنوات الناقلة السباق الرمضاني
tech tech tech tech
CIB
CIB