موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 12:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة تقارير

الارتباط العائلي أهم من الأهلي.. التفاصيل الكاملة لـ أزمة شريف إكرامي داخل القلعة الحمراء

شريف إكرامي-رمضان صبحي
شريف إكرامي-رمضان صبحي

"كنت لا أفضل عودة رمضان صبحي إلى الأهلي"، كلمات قلبت سفينة النادي الأهلي رأسا على عقبه، وأصبح صاحب هذه الجملة "شريف إكرامي" منبوذا داخل ستاد التتش، بل أصبحت عائلة إكرامي من غير المرغوب فيهم داخل القلعة الحمراء.

شريف-إكرامي

نهاية حلم الأهلي الصامت، نهاية نغمة ابن النادي، نهاية فكر الأهلي التسعيني، هنا قلعة الجزيرة، رحيل الكبار لا ينتهي في الأهلي بالطرق غير المعتادة والغريبة خاصة على من تربى داخل جدرانه. 

شريف-إكرامي

طرد شريف إكرامي من الأهلي:
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بعد التشاور مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة.. وفي ضوء ذلك أبلغ عبد الحفيظ، في مران اليوم، شريف إكرامي بالقرار، الذي في ضوئه أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم. يذكر أن النادي لم يجدد عقد شريف إكرامي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي انتهت مهمته مع الفريق.

شريف-إكرامي

بداية الحكاية.. رمضان صبحي يرفض الأهلي من أجل أموال بيراميدز:
رفض رمضان صبحي، لاعب فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، والمنتهي إعاراته مع النادي الأهلي، الانتقال إلى القلعة الحمراء، بشكل نهائي، مبديًا رغبة في الانتقال إلى فريق بيراميدز إف سي بسبب المقابل النادي الضخم المعروض عليه.

رمضان-صبحي

ثورة من جماهير الأهلي على رمضان صبحي والمقربين منه:
شنت جماهير النادي الأهلي، هجوم ضاريا على رمضان صبحي وعلى المقربين منه، أمثال، إكرامي الشحات (والد زوجته) وشريف إكرامي (شقيق زوجته) بسبب رغبة صبحي بالانتقال إلى نادي بيراميدز بدلا من الأهلي، حيث وجهت الجماهير الحمراء اللوم لشريف إكرامي ووالده، وأنهم هما السبب في رحيله عن التتش.

شريف إكرامي-رمضان صبحي

بيان قوي.. شريف إكرامي يعلن دعمه لرمضان صبحي
أصدر شريف إكرامي بيانا قويا، أمس الأحد، للرد على الانتقادات التي وجهت له بسبب رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي، حيث أكد خلال بيانه الطويل، أنه يدعم رمضان صبحي في أية قرار يتخده وأن برغم من حقه للأهلي إلا أن الارتباط العائلي أهم.

شريف-إكرامي

البنك الأهلي
شريف إكرامي النادي الأهلي رمضان صبحي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB