موقع السلطة
الثلاثاء، 25 يونيو 2024 10:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة حرس الحدود فى الدورى

الأهلي
الأهلي

يواصل فريق الأهلي تدريباته الجماعية استعدادا لمباراته أمام حرس الحدود الخميس المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الـ16 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في أول مباراة رسمية يخوضها الفريق الأحمر عقب انتهاء مشاركته في دوري أبطال أفريقيا والذي توج بلقبه عقب الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 3 / 2 فى مجموع مباراتي النهائي.

ويحرص مارسيل كولر، المدير الفني للأهلى، على مشاهدة مباريات حرس الحدود لمعرفة أسلوب لعب الحدود وأسلوبه فى تحضير اللعب والاستحواذ على الكرة وأهم الأوراق الرابحة في صفوفه، وطريقته فى الدفاع، قبل وضع الخطة المناسبة من أجل تخطيه ومواصلة مشواره نحو حسم لقب درع الدوري للموسم الحالي.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي فى التركيز فى بطولة الدوري التى قطع فيها الفريق الأحمر شوطاً كبيراً نحو استعادة الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، من أجل حسم اللقب قبل فترة من نهاية مباريات المسابقة. ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 فى جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة. ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري حاليا بشكل مؤقت برصيد 64 نقطة من لعب 30 مباراة، بينما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 62 نقطة من لعب 24 مباراة فقط، ولديه 7 مباريات مؤجلة لظروف مشاركته في بطولة أفريقيا.

 

 

البنك الأهلي
الأهلي الاهلى النادي الأهلي أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم أخبار الرياضة مارسيل كولر الدوري كأس مصر كولر والاهلى حرس الحدود الاهلى والحرس الاهلى والحدود
tech tech tech tech
CIB
CIB