موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 12:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. وفاة عم الفنان محمد كريم

محمد كريم
محمد كريم

أعلن الفنان محمد كريم، عن وفاة عمه الدكتور شاكر خضير، مساء اليوم الخميس، مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، فيما لم يكشف عن موعد الجنازة والعزاء بعد.

وكتب محمد كريم، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «توفي منذ قليل المغفور له بإذن الله عمي الأستاذ الدكتور شاكر خضر، أستاذ طب وجراحة العيون ووكيل الدراسات العليا الأسبق بكلية طب عين شمس والذي كان بمثابة والدي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته».

يُذكر أن المخرج ويز ميلير، يُكثف الاحتياطات والتدابير الأمنية، في أثناء تصوير مشاهد الأكشن الجديدة بفيلم A Day To Die من بطولة بروس ويليز والنجم المصري محمد كريم، بالتزامن مع حادث مقتل مصورة فيلم Rust، وإصابة المخرج بالخطأ، على يد الممثل أليك بالدوين، أثناء تصوير مشهد إطلاق نار، الذي دفع العديد من الأفلام التي يتم تصويرها لزيادة الاحتياطات الأمنية، واتخاذ تدابير من شأنها عدم تكرار مثل هذا الحادث الآليم، الذي صدم صناع السينما في هوليوود، خاصة في ظل التحديات غير المسبوقة التي تواجه السينما العالمية بسبب فيروس كورونا.

ووضع صناع A Day to Die تدابير أمنية للاطمئنان على سير عملية تصوير مشاهد الأكشن بسلام دون الوقوع في أي خطأ، خاصة وأن الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الأكشن الأمريكيه عالية الميزانية، وتضم الكثير من مشاهد إطلاق النيران كما هو واضح بصور كواليس الفيلم من استخدام لمسدسات وبنادق فى المطاردات، وإطلاق نار كثيف والذي تم الإعداد له جيدا من خلال التدريب وإخلاء المناطق التي يتم التصوير فيها من المارة، خاصة وأن أغلب المشاهد بوسط المدينة.

والفيلم من المقرر أن تستقبله صالات العرض الأمريكية ودور السينما حول العالم العام المقبل 2022.

فيلم A Day To Die، من إخراج المخرج الأمريكي Wis Miller وإنتاج Vertical Entertainment و Capstone Group وAndrew van den Houten وآخرين، وهو فيلم من تأليف Rab Berry وScott Mallace.

البنك الأهلي
محمد كريم هوليود A Day To Die Andrew van den Houten وفاة عم محمد كريم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB