موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تفاصيل حفل محمد رمضان أمام جمهور المغرب

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد المطرب محمد رمضان لإحياء حفله الغنائي الأول بـ المغرب في 29 ديسمبر المقبل، بالتزامن مع احتفالات عيد الكريسماس وذلك على هامش مشاركته في فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان " جامع الغنا الموسيقي " والذي يقام في مدينة مراكش.

وسافر رمضان الأيام الماضية إلى كازبلانكا بالمغرب، للاتفاق والتعاقد على إحياء الحفل والاستقرار على الشكل النهائي لمسرح الحفل، خاصة وأن رمضان لديه متطلبات خاصة في حفلاته والتي تعتمد على الشو الاستعراضي اثناء تأديته لأغنياته أمام الجمهور.
 

كان محمد رمضان قد أحيا يوم الخميس الماضي 21 نوفمبر حفلًا كبيرًا ضمن فعاليات "موسم الرياض" على مسرح معرض السيارات "الجنادرية" وكان هذا الحفل الأول له وسط جمهور المملكة وتعاون في هذا الحفل مع المخرج المسرحى تامر كرم، ومن تنظيم شركة "مزيكا" للمنتج محمد محسن جابر، وذلك بالتعاون مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.
 

في سياق مختلف، يواصل محمد رمضان تحضيرات ألبومه الغنائي الأول استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة حيث يقدم من خلاله أغنية على طريقة الـ"الديو" ويؤديها مع إحد المطربين العالميين، ويتعاون في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين ومنهم "شناوي، فرغلي، مروة يوسف، خالد بدران، ورامي المصري، وغيرهم.

البنك الأهلي
محمد رمضان المغرب جامع الغنا الموسيقي الكريسماس
tech tech tech tech
CIB
CIB