موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بسبب مسلسلات رمضان.. تحديثات تليجرام الجديدة 2021

تطبيق تليجرام
تطبيق تليجرام

أطلقت إدارة شركة تليجرام التحديثات الجديدة 2021 للتطبيق الشهير عالميا، والتي تضمن سرية وخصوصية الأشخاص ضمن سلسلة من التحديثات خاصة وأن رواد تطبيق تليجرام يتساوى عددهم بمستخدمي تطبيقات المحادثات الأخرى.

وزادت الأعداد تحديدا في مصر بعد عرض تليجرام مسلسلات موسم رمضان 2020 مجانيا وعبر روابط عالية الجودة وبصورة واضحة دون فواصل إعلانية، وهو ما جعل تطبيق المحادثات الفورية تليجرام يلقى نسبة اشتراك عالية في الآونة الأخيرة ومع قرب موعد شهر رمضان وعرض المسلسلات الجديدة.

يبحث الأشخاص مؤخرا عن تحديثات تليجرام الجديدة 2021 وكل ما يقدمه التطبيق من خدمات لمستخدميه لجذب أكبر عدد من الاشتراكات والتي ترتفع عبر تليجرام خاصة لاتاحته عرض مسلسلات رمضان مجاني ودون فواصل وبجودة عالية. ولا شك أن تحديثات تليجرام الجديدة 2021 جذبت شريحة كبيرة من مستخدمي تطبيق ”واتس آب” بعد رفضهم سياسة الأخير وفرض شروط على المستخدمين بتسجيل بيانات شخصية وخاصة للاستمرار على التطبيق. وهو ما رفضه الأغلبية واشتركوا بتطبيق تليجرام والذي يعتمد في تحديثاته على الخصوصية.

تحديثات تليجرام الجديدة 2021 أطلقها تطبيق المحادثات الفورية العالمي، والتي تعزز من خصوصية وسرية المشتركين خاصة في نظام المحادثات، وذكرت وكالات أنباء عالمية أهم تحديثات تليجرام الجديدة 2021 وهي:

- تفعيل خاصية الحذف التلقائي للرسائل.

- إتاحة خاصية نهاية الصلاحية بشكل تلقائي لروابط الدعوات على تطبيق المحادثات نفسها.

- تغيير رقم تليفونك بسهولة دون فقد البيانات.

- تغيير رقم التليفون المرفق بحسابك دون فقدان الرسائل والمحادثات أو الإتصالات.

من خلال تحديثات تليجرام الجديدة 2021 وتطبيقاته، نعرض كيفية تغيير رقم تليفونك المرفق بالحساب على التطبيق دون فقدان أي من البيانات أو المحادثات أو جهات الاتصال .. وذلك من خلال الضغط على صورة الملف الشخصي لديك، فتح القائمة، اضغط إعدادات، ادخل على (الحساب) اضغط رقم الهاتف، اضغط تغيير الرقم.

سيقوم تطبيق تليجرام بنقل جميع البيانات أو المحادثات أو جهات الاتصال إلى رقم تليفونك الجديد، إذ يضيف تلقائيا جهات الاتصال إلى رقمك الجديد.

ويتيح تليجرام لمستخدميه الحصول على أكبر قدر من الخصوصية ضمن تحديثات تليجرام الجديدة 2021 سواء من خلال إنشاء محادثات سرية مشفرة بتقنية طرف إلى طرف، وإذا قام أحد الأطراف بحذف الرسالة، فستختفي من الجهازين، ويمكنك جعل حسابك أكثر خصوصية من خلال الآتي:

اضغط على صورة الحساب الشخصي لفتح القائمة، واختر (الإعدادات)، ثم اضغط (الخصوصية والأمان).

البنك الأهلي
السلطة مصر اخبار تحديث تليجرام 2021 تليجرام مسلسلات رمضان تحديث تليجرام تحديثات تليجرام 2021 تحديثات تليجرام الجديدة 2021 تحديثات تليجرام
tech tech tech tech
CIB
CIB