موقع السلطة
الثلاثاء، 23 يوليو 2024 09:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

النجوم أمام حرس الحدود.. وسموحة يستضيف الألومنيوم في كأس مصر

موقع السلطة

تُستأنف مباريات اليوم الرابع من مسابقة كأس مصر لنسختها الـ 87 بمواجهات من العيار الثقيل تجمع بين الأندية المتنافسة على دور الـ 32 من المسابقة والتي تسعى لحجز بطاقة عبورها لدور الـ8.

يستضيف ستاد المقاولون العرب في الثالثة من عصر اليوم الخميس، مباراة فريق النجوم أمام حرس الحدود بالدور الـ 32 من مسابقة كأس مصر.

ويسعى فريق النجوم لاستعاد نغمة الانتصارات من جديد بعدما حقق فوز مهم على الداخلية بالجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام، بينما يأمل حرس الحدود في محاولة تقديم عرض طيب خاصة بعد مستواه السيء بمنافسات الدوري وقبوعه في المركز الـ 18 والأخير برصيد 7 نقاط.

موضوعات ذات صلة

ويواجه فريق سموحة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية في نفس التوقيت، مباراته أمام فريق الألومنيوم الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

الألومنيوم الذي سبق وأن خسر بخماسية أمام بني سويف في الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية، عاد ليحقق الفوز الثالث على التوالي بالأدوار التمهيدية من مسابقة كأس مصر أمام الهلال الأسواني بسداسية مقابل هدف والنصر للتعدين بنتيجة 1-0، وأمام أسوان 5-4 بركلات الترجيح.

بينما سموحة المتألق في مسابقة الدوري العام باحتلاله المركز الرابع برصيد 16 نقطة بالتساوي مع بيراميدز، سيسعي بكل تأكيد لخطف الفوز في مباراة اليوم للإنتقال الي الأدوار التالية من البطولة.

وحسمت 10 أندية وهي الأهلي، الإسماعيلي، بيراميدز، إنبي، مصر المقاصة، وادي دجلة، بتروجيت، المنصورة، المقاولون العرب، والإنتاج الحربي تذكرة صعودهم إلي دور الـ 16 بالمسابقة بعد تغلبها علي الفرق التي واجهتها بدور الـ 32.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة النجوم سموحة حرس الحدود الالومنيوم كأس مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB