موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 06:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مصطفى محمد يقضى الإجازة بمدينة أنطاليا التركية

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية أن مصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسى، يتواجد حالياً فى مدينة أنطاليا التركية، لقضاء إجازة عقب انتهاء الموسم الكروى بالدوري الفرنسي.

وقالت صحيفة " fanatik " التركية، إن المهاجم المصري مصطفى محمد، الذى انتقل من نادى جالاتا سراي إلى فريق نانت الفرنسي، حضر إلى أنطاليا لقضاء إجازة عيد الأضحى.

وكان نانت قد أعلن ضم مصطفي محمد بشكل نهائي بداية من الموسم المقبل، بعدما قضى الموسم الماضي معاراً من صفوف جالاتا سراي التركي، وسدد النادي الفرنسي مبلغ 5.7 مليون يورو قيمة بند الشراء فى عقد الإعارة.

وفى سياق آخر، اختار الموقع الرسمى لبطولة الدورى الفرنسى مصطفي محمد، مهاجم المنتخب الوطنى وفريق نانت، كأفضل لاعب بديل فى المسابقة خلال الموسم المنقضى 2022 / 2023 فى أول مواسمه مع نادى نانت الذى انتقل إليه على سبيل الإعارة قادمًا من فريق جالاتا سراى التركى.

وقال الموقع فى تقرير عن أفضل اللاعبين البدلاء فى الدورى هذا الموسم، إن مصطفى محمد هو اللاعب البديل الأكثر فاعلية بعدما تمكن من تسجيل خمسة أهداف بعد دخوله كبديل طوال الموسم المنقضى.

وأوضح التقرير أن المهاجم المصرى شارك في 547 دقيقة كبديل، وسجل خلالها 5 أهداف،، بجانب تسجيله 3 أهداف أخرى عندما شارك كأساسى ليسجل مصطفى محمد 63% من أهدافه الثمانية في الدورى الفرنسي كبديل.

 

 

البنك الأهلي
مصطفى محمد انطاليا نانت الدوري الفرنسى
tech tech tech tech
CIB
CIB