موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نتيجة مباراة المغرب وغينيا في أمم إفريقيا تحت 23 عاما

رياضة  مباراة المغرب وغينيا اليوم
رياضة مباراة المغرب وغينيا اليوم

انتهت منذ قليل أحداث مباراة منتخب المغرب للشباب ضد نظيره غينيا، بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، على ستاد مولاي عبد الله في المغرب.

ملخص مباراة المغرب وغينيا في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما

وسجل منتخب غينيا الذي قدم شوط أول مميز وظهر بأداء منظم، ليسجل هدفه الأول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع عن طريق ألجاسيم باه، أمام أداء ضعيف من المغرب.

ولكن مع بداية الشوط الثاني بدأ منتخب المغرب يشكل خطورة كبيرة بحثا عن خطف هدفه الأول في الدقيقة 68 عن طريق ركلة جزاء سجلها عبد الصمد الزلزولي، وظل كلا المنتخبين يتبادلان الهجمات بحثا عن خطف هدف الفوز.

وبعد العديد من المحاولات تمكن منتخب المغرب من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 98 عن طريق ركلة جزاء أيضا سجلها عبد الصمد الزلزولي، ولكن سجل بعد ذلك غينيا هدفهم الثاني ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المنتخبين في المجموعة عقب مباراة اليوم

ويتواجد منتخبي المغرب وغينيا في المجموعة الأولى من مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، رفقة كل من منتخب الكونغو وغانا.

وبهذه النتيجة يحصد منتخب المغرب أول ثلاثة نقاط له في البطولة ليحتل صدارة جدول ترتيب مجموعته، بينما يظل غينيا بدون نقاط في المركز الرابع.

نتيجة مباراة غينيا والمغرب في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما

البنك الأهلي
المغرب غينيا أمم إفريقيا تحت 23 كأس أمم إفريقيا تحت 23 دور المجموعات عبد الصمد الزلزولي الزلزولي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB