موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بلجيكا تتعادل مع النمسا في تصفيات يورو 2024.. فيديو

منتخب بلجيكا
منتخب بلجيكا

تعادل منتخب بلجيكا إيجابيا 1-1 ضد نظيره النمسا، خلال المباراة التي أقيمت على معقل الأول "ملعب الملك بودوان" في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا.

افتتح منتخب النمسا النتيجة في الدقيقة 21 من الشوط الأول عبر لاعبه ميكائيل جريجوريتش، وأدرك روميلو لوكاكو التعادل لمنتخب بلجيكا في الدقيقة 61.

بهذه النتيجة، يعزز منتخب النمسا صدارته للمجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، بينما وصل منتخب بلجيكا بهذه النتيجة إلى النقطة الرابعة، محتلًا المركز الثاني في المجموعة السادسة.

وجاء تشكيل بلجيكا كالتالي: حراسة المرمي: كورتوا/ الدفاع: كاستاني، فايس، ثياتي ومانجالا/ الوسط: ديندونكي، تيلمانس ودودي لوكيباكيو/ الهجوم: كاراسكو، لوكاكو ودوكو.

وسيحل منتخب بلجيكا ضيفًا على إستونيا في مباراته القادمة في المجموعة السادسة يوم الثلاثاء المقبل 20 يونيو، بينما ستستضيف النمسا، السويد، على ملعبها "إرنست هابل".

وحقق منتخب بلجيكا فوزا كبيرا على مضيفه السويدي، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "فريندز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى فى المجموعة السادسة، بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024 فى ألمانيا.

ونجح المنتخب البلجيكي فى تحقيق الفوز بمباراته الأولى تحت قيادة مديره الفنى، والذى حل بدلا من الإسباني روبرتو مارتينيز.

 

 

البنك الأهلي
بلجيكا النمسا تصفيات يورو 2024 تصفيات كاس أمم اوروبا
tech tech tech tech
CIB
CIB