موقع السلطة
الثلاثاء، 23 يوليو 2024 08:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إنتر ميلان يرفض الاستغناء عن أونانا بـ 40 مليون إسترليني لـ تشيلسي

اندريه اونانا
اندريه اونانا

كشفت تقارير صحفية، عن أن إنتر ميلان الإيطالي رفض عرضا لشراء حارسه الكاميروني أندريه أونانا من تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن إنتر ميلان رفض عرضا من تشيلسي لشراء حارسه الكاميروني أندريه أونانا، موضحة أن تشيلسي قدم عرضا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع أونانا، مشيرة إلى أن إنتر ميلان يتفهم أن أونانا يود الانضمام إلى تشيلسي وأنه قد توصل بالفعل لاتفاق من حيث المبدأ مع البلوز، وتتوقف الصفقة الآن على اتفاق بين تشيلسي وإنتر ميلان.

وأكملت الصحيفة أن الصفقة يمكن أن تشمل أيضًا روميلو لوكاكو، الذي عاد إلى إنتر ميلان الصيف الماضي على سبيل الإعارة، ويمكن لتشيلسي أيضًا أن يتخلص من الحارس إدوارد ميندي هذا الصيف، حيت ارتبط بالانتقال إلى توتنهام، وهو ما قد يجعل تشيلسي مصرا على التعاقد مع أونانا.

وانضم أونانا إلى أياكس أمستردام في 2015 وقضى 7 سنوات في الدوري الهولندي، قبل أن ينتقل إلى إنتر ميلان في 2022، وشارك أونانا هذا الموسم مع إنتر ميلان في 40 مباراة وحافظ على نظافة الشباك 19 مرة.

ومن المتوقع أن يكون أونانا في التشكيلة الأساسية لإنتر ميلان أمام مانشستر سيتي اليوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يستعد الفريق الإيطالي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 13 عامًا.

 

 

 

البنك الأهلي
أندريه أونانا إنتر ميلان تشيلسي الدورى الايطالي الدورى الانجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB