موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كولر: طلبنا جهازا خاصا من ألمانيا لتدريب على ضربات الرأس.. ولا أعلم طبيعة إصابة علي لطفي

رياضة  مارسيل كولر
رياضة مارسيل كولر

عبر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بعد فوز فريقه أمام فريق إنبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الأهلي على نظيره إنبي، في إطار مواجهات الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مؤتمر مارسيل كولر

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي: سعداء بالفوز ولكن لسنا سعداء بالنتيجة وكان من المفروض أن نفوز اليوم بـ 4 أو 5 أهداف.

وأضاف السويسري: أضعنا العديد من الفرص التهديفية خلال اللقاء، إنبي كان جيد دفاعيًا خلال الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني كان لدينا الفرصة لإحراز أكثر من هدف.

وأشار: ما معنى كلمة لاعب أساسي؟ لدينا قائمة كبيرة من اللاعبين كلهم بالنسبة لي واحد، وهناك لاعبين مصابين لا يستطيع العودة سريعا، وهناك لاعب آخر يحتاج لفترة أطول، ونحاول دائما أن يتم التدوير بين اللاعبين من أجل تفادي الإصابات.

وواصل: لا أعلم خطة مباراة المقبلة أو من سيلعب لابد أن يكون اللاعبين الذين لا يشاركوا في المباريات، لابد أن يظهر 100٪ في التدريبات حتى يستطيع الحصول على الفرصة، إذا كان لا يعطي أقصى ما عنده في المران لن أراه
لذلك.

وأكمل: هناك مخاطرة باللعب بنفس اللاعبين ولكننا نحاول إراحة اللاعبين من أجل عدم تشكيل خطورة على اللاعبين، بالنسبة لي لا اعرف من سيلعب خلال المباريات المقبلة.

وأكد: شارة القيادة لعلي معلول؟ هناك في الأهلي قواعد بشأن شارة القيادة محددة من سيرتدي الشارة أعلم أن الجمهور يرغب في ارتداء معلول، ولكن هذا لا يعنيني، ولكني لا أستطيع أن أفعل ذلك من أجل منح شارة القيادة لمعلول.

وتابع: من الممكن أن يحدث ذلك بشكل طبيعي أن يكون الشناوي وهاني مش موجودين والشارة وقتها ستذهب لمعلول

واستطرد: أما إني أغير أو أبدل اللاعبين من أجل هذا من أجل أن الجمهور عايز معلول، يبقى أقعد أنا في البيت وهو يبدل اللاعبين براحته.

وأكمل: من الممكن أن يكتسب اللاعب الثقة أمام المرمى من التدريب، ولكن هذا يحتاج أن اللاعب يدرب بكثرة وحالة من التركيز كبيرة.

وأتم: طلبنا جهازا خاصا من ألمانيا لتدريب على ضربات الرأس، ولا أعلم طبيعة إصابة علي لطفي حتى الآن.

البنك الأهلي
كولر الاهلى إنبى الدروي المصري الممتاز مارسيل كولر
tech tech tech tech
CIB
CIB