موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

3 شروط لبقاء روميلو لوكاكو مع إنتر ميلان الموسم القادم

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن 3 شروط تحدد مستقبل البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو في الدوري الإيطالي الموسم القادم ضمن صفوف نادي إنتر ميلان وتجديد الإعارة من تشيلسي الإنجليزي.

بدأ المهاجم البلجيكي البالغ من العمر 29 عامًا أخيرًا في الوصول إلى مستوى جيد من اللياقة البدنية، وبدأ مؤخرًا في سلسلة من الأداء الجيد، بعدما سجل هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة في آخر 4 مباريات في الدوري الإيطالي مع النادي.

وحصل نادي إنتر ميلان على خدمات روميلو لوكاكو معاراً في صفقة قدرها 20 مليون يورو مع عدم وجود شرط دائم، مما يعني أنه سيعود إلى غرب لندن في نهاية هذا الموسم.

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" يجب تلبية 3 شروط إذا أراد لوكاكو البقاء مع إنتر بعد هذا الموسم، أولها أن مدرب تشيلسي الجديد، الذي قد يكون ماوريسيو بوكيتينو، لا يريد إبقاء المهاجم البلجيكي في فريقه.

والشرط الثاني أن إنتر يضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي لا يزال معلقًا في المراحل الأخيرة من هذا الموسم.

وثالثاً يحتاج تشيلسي إلى قبول صفقة قرض منخفضة التكلفة لروميلو لوكاكو، الذي سيحتاج بدوره إلى خفض راتبه بشكل كبير أيضا؛ لأن الصفقة الحالية باهظة الثمن للغاية، بحيث لا يمكن تجديدها بواسطة الإنتر.

وحقق فريق إنتر ميلان فوزا قاتلا على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ظهر، أمس، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإيطالي. ووصل رصيد فريق إنتر ميلان إلى النقطة 57 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يتجمد رصيد لاتسيو عند النقطة 61 في الوصافة خلفًا لنابولي المتصدر برصيد 78 نقطة.

 

البنك الأهلي
روميلو لوكاكو انتر ميلان الدوري الايطالي تشيلسي بوتشتينيو تشلسي Chelsea
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB