موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 03:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول صحة هدف الداخلية في الزمالك وضربة جزاء إنبي أمام الأهلي

الخبير التحكيمي
الخبير التحكيمي

أكد خبير التحكيم الدولي جمال الشريف: "نادي إنبي لا يستحق ركلة جزاء أمام النادي الأهلي، حيث أن يد ياسر إبراهيم كانت قريبة من جسده".


هل استحق إنبي ركلة جزاء ضد الأهلي؟

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة “mbc مصر”: "ليس هناك ركلة جزاء لنادي إنبي وقرار محمود البنا صحيح بعدم احتسابها صائب".

 

خطأ حكم فيديو الأهلي وإنبي

وأكد: "حكم الفيديو أخطأ باستدعاء حكم الساحة محمود البنا في كرة ياسر إبراهيم لأنه وفقًا للقانون لا توجد أي مخالفة تستدعي ركلة جزاء لنادي إنبي".


صحة هدف الداخلية في الزمالك

وأكد: "هدف نادي الداخلية في الزمالك صحيح بنسبة 100% ولا يوجد هناك تسلل في اللعبة، أما كرة مسك فانلة سامسون تحتمل احتساب الحكم ركلة الجزاء أو عدم احتسابها".

 

هجوم جماهير الزمالك علي اللاعبين

وتصدر هاشتاج الزمالك موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعد تعادل الفريق الأول بالنادي مع الداخلية في الدوري الممتاز، وإصدار مرتضى منصور بعض القرارات التي وصفها البعض بالنارية.

 

وأصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانًا بعد تعادل الزمالك أمام الداخلية بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ12 في الدوري المصري.

 

بيان مرتضى منصور

ونشر مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بيانا كالتالي:

مباراة الزمالك والداخلية

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها إهداء النادي المنافس بطولة الدوري.

كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية على جميع اللاعبين هي ٢٠ في المائة من المستحقات مع إيقافها إلى أجل غير مسمى.

 

أحمد فتوح وعبد الله جمعة

وقرر إيقاف كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة وإحالتهما للتحقيق وإجراء تحاليل لهما غدًا بمعرفة الدكتور محمد أسامة لأسباب لن نفصح عنها والتأكيد على أنهما غير مصابين بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع.

 

والدوري المصري، حصل أليوديانج لاعب النادي الأهلي، على أفضل لاعب بمباراة الفريق أمام إنبي والتي انتهت بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي جمتعهما على ملعب المقاولون العرب، بالجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

أهداف مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

سجل محمد مجدي أفشة الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى إنبي في الدقيقة 58 بعد تمريرة رائعة من عمرو السولية، بينما سجل أليو ديانج الهدف الثاني للأهلي في مرمى إنبي بالدقيقة 76 لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بالدوري المصري.

ديانج نجم الأهلي

أحداث مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

شهد الشوط الأول تبادل السيطرة على الكرة بين الأهلي وإنبي ولكن لم يستطع هجوم الفريقان التسجيل في مرمى الشناوي والبلعوطي، كما شهد الشوط الأول بعض التدخلات العنيفة بين الفريقين وشد وجذب بين اللاعبين إلا أن محمود البنا حكم المباراة حذر لاعبي الفريقين.

 

وفي الشوط الثاني سيطر الأهلي على الكرة واستطاع تسجيل الهدف الأول عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 58 وسجل أليو ديانج الهدف الثاني للأهلي في مرمى إنبي بالدقيقة 76 لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.


الكلين شيت السابعة للأهلي هذا الموسم بالدوري

وبعد الفوز على إنبي في لقاء اليوم نجح لاعبو الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السابعة بالدوري هذا الموسم وذلك خلال الـ 12 مباراة التي خاضها الفريق بالدوري هذا الموسم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
جمال الشريف نادي الداخلية الزمالك مباراة الزمالك والداخلية النادي الأهلي نادي إنبي مباراة الاهلي وانبي
tech tech tech tech
CIB
CIB