موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

تكنولوجيا

مواصفات وسعر Galaxy s22 Ultra في الأردن

موقع السلطة

Samsung Galaxy s22 Ultra هو أول هاتف سامسونج بقلم S Pen المدمج. إنه هاتف يتميز بمظهر جديد مدعّم بقوة سامسونج نوت المميزة. لنتعرف على مواصفات وسعر Galaxy s22 Ultra في الأردن من خلال هذا المقال.

سعر Galaxy s22 Ultra في الأردن

يبلغ سعر Galaxy s22 Ultra في الأردن 999 دينار أردني، ويمكنك شراؤه من موقع سامسونج بالتقسيط بمبلغ 41.63 في الشهر.

مواصفات Samsung Galaxy s22 Ultra

قلم S Pen مدمج

استمتع بتجربة جديدة مع هواتف جالكسي اس بقلم S Pen الحديث المدمج والذي يسمح لك بالكتابة والرسم والتحكم بهاتفك بسلاسة. إنه قلم سريع الاستجابة يجعلك تشعر بأنك تستخدم قلمًا طبيعيًا لتحول أفكارك إلى نصوص مطبوعة تسهل قراءتها.

ألوان فائقة الروعة

الأسود فانتوم، الأبيض فانتوم، العنابي، أو الأخضر، كلها ألوان متاحة لهاتف Samsung Galaxy s22 Ultra. كن جريئا في اختيارك لألوان جديدة مثل العنابي أو الأخضر، أو تألق مع فخامة اللون الأسود فانتوم أو رقة اللون الأبيض فانتوم.

أسرع معالج على الإطلاق لفئة هواتف جالكسي

تمتع مع هاتف Samsung Galaxy s22 Ultra بمعالج NM4 الذي يمنحك لقطات ليلية رائعة، وصورًا مبهرة طوال النهار والليل، كما ستستمتع بتجربة لعب محسّنة تقودك نحو الفوز.

الشاشة الأكثر إشراقا

إنها شاشة Dynamic AMOLED 2X الأكثر إشراقًا والمدعمة بمعزز الرؤية، فهي تضيء بمقدار 1750 شمعة وقت الذروة، بالإضافة إلى أن معدل التحديث المتكيف 120Hz يستطيع المحافظة على انسيبابية التمرير، بحيث يتكيّف مع ما هو معروض على شاشة الهاتف لتستمتع بأفضل تجربة استخدام ومشاهدة.

واكب النهار والليل

يتمتع هاتف Samsung Galaxy s22 Ultra بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تأتي مدعمة بقوة 5000mAh لتواكب يومك كاملًا من بداية النهار وحتى آخر الليل، كما وتتكيف مع أسلوبك في استخدام الهاتف.

شحن فائق السرعة

مع عصر السرعة والتكنولوجيا، فإنك بالتأكيد تحتاج أيضًا إلى شاحن متنقل سريع يلبّي حاجتك الدائمة للبقاء على تواصل، ترقب سرعة الشحن المذهلة للشاحن المتنقل 45 واط وتمتّع بطاقة هاتف تدوم طويلًا لأكثر من يوم.

خاصية Wireless PowerShare

شارك الجميع كما تشاء بفضل قوة وطاقة البطارية الهائلة؛ قم بشحن هاتف صديقك أو سماعاتك أثناء تنقلك.

تصميم الهاتف الخارجي

احم جهازك بدرع محصن مع إطار Armor Aluminum، وكن على ثقة مع الدعم الأمامي والخلفي لهاتف Samsung Galaxy s22 Ultra بالزجاج المتين Corning® Gorilla® Glass Victus®+‎. كما أن الهاتف وقلم S Pen الخاص به معززان بتصنيف الحماية IP68.8.

تصوير ليلي مبهر

يمتاز هاتف Samsung Galaxy s22 Ultra بكاميرات احترافية متطورة، وذلك بفضل بكسلات shape-shifting، والمستشعرات ذات البكسلات الضخمة، والتي تمنحك فرصة التقاط صور ليلية رائعة ساحرة ذات جودة باهرة.

تصوير مقاطع فيديو مبهرة الدقة حتى أثناء الليل

يحتوي هاتف Samsung Galaxy s22 Ultra على خاصية التأطير التلقائي التي تعمل على تعقب الإضاءة بحيث تجعلها تصل للسرعة المثالية بشكل تلقائي، كما أن هذه الخاصية مدعمة بمعالج nm4 وخاصية التصوير الليلي المميزة فائقة الوضوح والتي تعمل على إزالة التشويش في الصور ومقاطع الفيديوهات التي تلتقطها. مع هذا الجهاز، سيكون باستطاعتك الاستمتاع بالتقاط أجمل لحظات حياتك ليلًا ونهارًا بدقة رائعة.

أكبر مستشعر بكسلات

يمنحك هاتف Samsung Galaxy s22 Ultra مستشعر 108MP من أجل التقاط صور غاية في الوضوح طول فترة النهار والليل. من وضعية الوضوح الفائق 108MP إلى وضعية الحساسية العالية يتحول البكسل المتكيف لإنتاج صور أكثر جمالًا ووضوحًا وإشراقًا، ومما يحسّن من جودة الصورة هي ميزة محسّن التفاصيل الذكي، حيث تعمل كل هذه الخصائص معًا من أجل ضبط الظلال وإبراز عمق الصور التي تقوم بالتقاطها.

tech tech tech tech
CIB
CIB