موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 03:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

معتز إينو: كولر وراء التراجع الفني للاعبي الأهلي، وأين شادي حسين؟!

كولر مدرب الأهلي
كولر مدرب الأهلي

أكد معتز إينو، نجم النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر، لم يستغل هدية الزمالك بالتعادل أمام المقاولون، ولم يقدم لاعبو الفريق الأحمر، المستوى المأمول أمام سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

تصريحات معتز إينو عن كولر

وقال معتز إينو في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر قناة Etc الفضائية: "مارسيل كولر نال إشادة كبيرة في البداية، ولكن تغييراته في المباريات متأخرة، وأيضا شادي حسين بعيد عن المباريات للمباراة الثانية على التوالي، إذُا فأن اللاعب خارج حساباته تمامًا".

وأضاف: "تغيرات كولر كانت روتينية، لمجرد اشراك اللاعبين فقط، دون الاستفادة منهم، فما هي الإضافة التي تحققت، كان عليه الدفع بـ ثنائي هجومي في اخر ربع ساعة، والابقاء على محمد شريف مع حسام حسن لزيادة الهجوم على مرمى سموحة".

وواصل: "الطبيعي أن أي فريق يواجه الأهلي يلعب مدافعًا من أجل الخروج بنقطة، لذلك كان على الأهلي عمل كثافة هجومية، وكولر سبب تراجع المستوى الفني، ويتحمل مسئولية نتيجة لقاء سموحة، من الوارد أن يكون غير موفق في بعض المباريات هذا أمر طبيعي لأي مدرب".

 

طالع المزيد، الدوري الممتاز، موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة من هنا

 

وأكمل إينو: "الفوز كان هاما للأهلي بعد هدية الزمالك، الجميع كان حزينًا للغاية، ومواجهة الفريق الأحمر القادمة أمام سيراميكا كليوباترا لن تكون سهلة أمام مدرب كبير مثل أحمد سامي، خصوصا بعد الخسارة الأخيرة له أمام الاتحاد السكندري".

وختم: "أحمد سامي يجيد دائما أمام الفرق الكبرى، ولكن أتمنى آلا يفقد الأهلي نقاط آخرى، وأن يتعلم من درس مباراة سموحة، أي إهدار للنقاط في المباريات المقبلة سيكون صعبًا على الفريق".

تعادل الأهلي مع سموحة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندرى بنتيجة 0-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب الأهلى we بالسلام، بالجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

التعادل الثانى لكولر مع الأهلى

ويعد التعادل مع سموحة في لقاء سموحة هو التعادل الثانى للمدرب السويسري مارسيل كولر خلال ال13 مباراة التى قاد فيها الشياطين الحمر بجميع البطولات، حيث سبق وأن تعادل مع فريق فيوتشر إف سى بنتيجة 1-1 في لقاء الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

13 مباراة لكولر مع الأهلى

وقاد كولر الفريق الأحمر في 13 مباراة بجميع البطولات بواقع 9 مباريات في بطولة الدوري الممتاز ومباراتان ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة في كأس السوبر ومثلها بكأس مصر حيث نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين دون أن يتلقى أى خسارة، وأحرز لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر 23 هدفًا وتلقت شباكه خمسة أهداف.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
معتز إينو كولر الأهلي الدوري الممتاز الزمالك النادي الأهلي سيراميكا كليوباترا سموحة مارسيل كولر
tech tech tech tech
CIB
CIB