موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 08:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مصطفى يونس: الزمالك أفضل من الأهلي.. وأنا أهلاوي بس ماليش في المصالح

 مصطفى يونس
مصطفى يونس

تحدث مصطفى يونس، نجم كرة القدم المصرية السابق، عن توقعاته لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، في اللقاء المرتقب اليوم، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وقال مصطفى يونس: هو ليس يوم السوبر.. بل يوم لمصر كلها.. مباراة أكيد قوية بين الأهلي والزمالك، لأن أكبر ناديين فى إفريقيا والوطن العربي يلعبان سويًا اليوم، ودائمًا بين القطبين منافسة شريفة.

 

لقاء السوبر المصري

وأضاف: لا يوجد توقعات في كرة القدم، بل أرى أن الفريق الذي سيكون أكثر توفيقًا في المباراة سيفوز، ولكن العوامل تقول إن الزمالك خلال الفترة الحالية أفضل من الأهلي، من حيث كل شئ.. مدير فني ولاعبين بجانب تحقيق البطولات، مثل دوري وكأس مصر، في ظل ظروف صعبة ورحيل 5 لاعبين، بجانب عدم القيد، ونحن كأهلاوية لم نتعود على الخسارة لعامين.

وعن غياب ديانج، أوضح يونس: الفريق الذي يتأثر بغياب لاعب لا يُعتبر فريقًا، والزمالك لديه لاعبين يستطيعوا صناعة الفارق مثل أحمد فتوح، زيزو وإمام عاشور.

أما لاعبي الأهلي، أفاد مصطفى يونيس: أرى أن برونو سافيو لاعب الأهلي، جيد، وأتمنى أن يعود الوفاق بين مجلسي إداراة الأهلي والزمالك.

وحول الانتقادات التي تُوجه له عن وجوده في قناة الزمالك، رغم كونه قائد سابق للنادي الأهلي، قال: أنا ابن شرعي للنادي الأهلي.. لذلك أقول أنا الأهلي.. كل الانتقادات لا تهز شعرة من رأسي.. أنا في النادي الأهلي من عمر 15 عامًا، والآن أنا في قناة الزمالك، وأقول لرئيس النادي مرتضى منصور سوف نفوز عليكم.

واختتم نجم الأهلي السابق، قائلا: أنا أحب كيان النادي الأهلي، ولست بتاع مصالح.. أنا أكبر من تلك الانتقادات.

البنك الأهلي
موقع السلطة هزاع بن زايد مصطفى يونس الاهلى الزمالك أفريقيا ديانج أحمد فتوح إمام عاشور برونو سافيو مرتضى منصور facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB