موقع السلطة
الثلاثاء، 31 يناير 2023 09:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

أرخص موبايل نوكيا في الأسواق بمواصفات تنافس أوبو وشاومي

موقع السلطة

تتميزهواتف نوكيا الذكية بشعبية كبيرة بين المستخدمين، حيث يفضل البعض هواتف نوكيا من خلال الصورة الذهنية التي يمتلكها منذ سنوات، إلا أن الطرز الحديثة التي أطلقتها نوكيا مؤخرا تستطيع أن تتنافس مع هواتف أندرويد شهيرة من الفئة المتوسطة من شاومي وأوبو.

 

ويعد هاتف نوكيا Nokia X10 واحدا من أفضل هواتف الفئة المتوسطة والشباب، التي تم إطلاقها مؤخرا، حيث يجمع بين السعر الرخيص، وإمكانات متميزة للغاية منها الكاميرا الفائقة والشاشة الكبيرة وبطارية تمتد لساعات طويلة، مع أداء قوي، وفيما يلي نعرض سعر ومواصفات هاتف Nokia X10 :

بـ 1400 جنيه.. موبايل تاتش من نوكيا يبهرك بإمكاناته لمحدودى الدخل.. موبايل تاتش من نوكيا هيغنيك عن كل الهواتف الغالية أرخص موبايل بأفضل المواصفات بـ 2600 جنيه.. تفاصيل للشباب والفئة المتوسطة.. أفضل هاتف شاومي بسعر رخيص مواصفات هاتف نوكيا Nokia X10

 

جاء هاتف نوكيا Nokia X10 بشاشة من نوع LCD، بقياس 6.67 بوصة ، بدقة عرض HD+، مع دقة 1080 × 2400 بيكسل، مع نوتش على شكل قطرة ماء للكاميرا الأمامية مع بصمة الإصبع والتعرف على الوجه، مع طبقة حماية Corning Gorilla Glass 3.

 

ويقدم هاتف نوكيا Nokia X10 كاميرا رباعية خلفية، الرئيسية منها تأتي بدقة 48 ميجابكسل، مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعرين لتصوير الماكرو والعمق بدقة 2 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية للتصوير السيلفي بدقة 8 ميجابكسل، مع تقنيات ZEISS Optics

أدوات تحديد درجات الألوان الاحترافية.

هاتف نوكيا Nokia X10

ويعمل هاتف نوكيا Nokia X10 بمعالج من نوع Snapdragon 480 من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، تدعم شبكة الجيل الخامس 5G، ورسوميات Adreno 619، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 و 6 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 64 و 128 جيجابايت، والتي يمكن توسعتها من خلال microSD.

 

ويتميز هاتف نوكيا Nokia X10 على حصوله على 3 أعوام من التحديثات الأمنية الشهرية، التي تساعد على حماية بيانات المستخدمين، كما تقدم تحديثات تقنية عند حدوث الأخطاء الفنية في الهاتف.

ويحتوي هاتف نوكيا Nokia X10 على بطارية كبيرة، تستمر في العمل لمدة تصل إلى 3 أيام بدون حاجة للشحن بقوة 4470 مللى أمبير فى الساعة، مع معدل شحن سريع بقوة 18 واط، مع منفذ شحن من نوع USB Type-C 2.

 

سعر هاتف نوكيا Nokia X10

 

ويبدأ سعر هاتف نوكيا Nokia X10 في السوق المصري وفقا لموقع نوكيا الرسمي من حوالي 5 آلاف جنيه مصري.

البنك الأهلي
CIB
CIB