موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 10:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رويس يغيب عن صفوف بوروسيا دورتموند في مواجهة أشبيلية بدوري الأبطال

موقع السلطة

تأكد غياب ماركو رويس قائد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم عن صفوف الفريق في المباراة المقررة أمام أشبيلية الإسباني غدا الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، بسبب إصابة في الكاحل.

وقال إيدين تيرزيتش المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الاثنين :"بسبب الإصابة، اضطر للعودة إلى إعادة التأهيل. أنا متشائم شيئا ما."

وتعرض رويس لإصابة في القدم خلال مباراة الديربي أمام شالكه في أيلول/سبتمبر الماضي، وكان تيرزيتش يأمل في أن يعود خلال مباراة القمة أمام بايرن ميونخ أمس الأول السبت، لكن عودة اللاعب تأجلت مجددا.

موضوعات ذات صلة

وكشف تيرزيتش أن جريجور كوبيل سيعود إلى حراسة المرمى "إذا أكد لي أنه لائق بنسبة 100 %"، وذلك بعد أن غاب لفترة بسبب إصابة عضلية.

وبعد أن تغلب على أشبيلية 4 / 1 ذهابا يوم الأربعاء الماضي، يمكن لبوروسيا دورتموند حسم تأهله إلى دور الستة عشر غدا عبر مباراة الإياب أمام الفريق الإسباني.

وقال نيكلاس زوله مدافع دورتموند :"نحن متحمسون ونرغب في أن نقطع غدا خطوة كبيرة نحو دور الستة عشر وسط جماهيرنا."

ويتوقع تيرزيتش أن يشهد فريق أشبيلية تغييرات في مباراة الغد بعد إقالة جولن لوبيتيجي من تدريب الفريق وتغيين خورخي سامباولي مكانه، وذلك عقب الهزيمة الثقيلة أمام دورتموند في مباراة الذهاب.

وقال تيرزيتش :"بالطبع ستتغير بعض الأمور نظرا لتغيير المدرب في أشبيلية. وقد قدم الفريق أداء جيدا أمام بيلباو مطلع هذا الأسبوع، حيث يمكنكم رؤية إمكاناتهم."

البنك الأهلي
رويس بوروسيا دورتموند أشبيلية دوري الأبطال
CIB
CIB