موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 08:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة ضد سيلتا فيجو.. بيدري يسجل هدف التقدم للبارسا في الدقيقة 17

برشلونة ضد سيلتا فيجو
برشلونة ضد سيلتا فيجو

تقدم فريق برشلونة بهدف ضد سيلتا فيجو عن طريق اللاعب بيدري في الدقيقة 17 من عمر المباراة المقامة حاليا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

ويدخل برشلونة المباراة بمعنويات منخفضة، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام إنتر ميلان الثلاثاء الماضي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة لتدارك خسارة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا سريعًا من خلال الفوز في مباراة ومواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني أمام غريمه ريال مدريد الذي يتنافس معه بقوة على اللقب في الموسم الحالي.

كان برشلونة قد فاز في الجولة الماضية بهدف نظيف على ريال مايوركا بقدم روبرت ليفاندوفسكي، ويأمل المدرب تشافي هيرنانديز استمرار النتائج الجيدة في الليجا لاستعادة لقبها للفريق الكتالوني.

ويخوض برشلونة المباراة وفي بنك رصيده بالدوري الإسباني 19 نقطة، حصدها من 6 انتصارات وتعادل وحيد، بينما يخوض سيلتا فيجو، المباراة وهو يملك 10 نقاط.

وشهدت قائمة برشلونة عودة النجم الهولندى فرينكي دي يونج، بعدما تلقى التصريح الطبي للعودة وسيكون ضمن قائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو، بالإضافة إلى ظهور اسم جديد فى قائمة البارسا وهو المدافع المغربى الشاب شادى رياض من مواليد عام 2003.

ويغيب عن برشلونة لاعبه الإيفواري فرانك كيسي لمعاناته من شد في فخذه الأيمن، بالإضافة إلى غياب رونالد أراوخو وجول كوندي وهيكتور بيلرين، وأندرياس كريستنسن.

ويتسلح برشلونة بالنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، الذي يقدم مردودا جيدا منذ الانضمام إلى الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وحقق ليفاندوفسكي رقما قياسيا فى الدوري الإسباني، بعدما سجل هدف فوز فريقه على مضيفه فريق ريال مايوركا، فى اللقاء الذى جمعهما، على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، حيث عزز صدارة قائمة هدافى الليجا برصيد 9 أهداف خلال 7 جولات.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن ليفاندوفسكي أصبح أسرع لاعب يسجل 9 أهداف في الليجا في القرن الحادي والعشرين، وذلك خلال 7 جولات فى المسابقة.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: بالدي، بيكيه، ألونسو، ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس، بيدري، جافي.

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، فيران توريس.

البدلاء: ديمبلي، أنسو فاتي، روبيرتو دي يونج، جارسيا، إيناكي، كاسادو، بابلو توري، شادي رياض، تيناس.

 

البنك الأهلي
برشلونة ضد سيلتا

آخر الأخبار

CIB
CIB