موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد طرحها بساعات.. ”زهرة من الياسمين” لإليسا في أعلى مشاهدات..فيديو

اليسا
اليسا

طرحت المطربة اللبنانية إليسا أغنية «زهرة من الياسمين»، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، حيث حققت نسب مشاهدات مرتفعة وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها.

الأغنية من إنتاج أسامة الرحبانى، كلمات كمال قبيسى، ألحان وتوزيع أسامة الرحبانى، وأداء النجمة اللبنانية إليسا، الفيديو من تصميم اللبناني إبراهيم كسروانى، وحمل الفيديو أجمل لقطات لبنان.

موضوعات ذات صلة

وتستعيد إليسا في الأغنية حنين الوطن، ومفعول الحب الخاص لـ"لبنان" على أبنائه البعيدين والقريبين.

وجاءت فكرة الأغنية بعد "ليلة أمل"، وهي الأمسية الموسيقية الضخمة التى أعادت إحياء المسرح الجميل والتي كانت علامة فارقة للبنان، من إنتاج وفكرة وإعداد أسامة الرحبانى واللبنانية هبة طوجى.

الأمسية أثبتت عن وجود لبنان الرسالة، المليئة بالفن والحب والسلام والأمل، وبأن لبنان لا يموت بفنه، وشعبه الخلاق، وحيث ما زال أسامة يؤمن كما آمن الرحابنة من قبل، بلبنان الحلم الجميل الذي يسعى كل شخص لبنانى بامتياز لتحقيقه.

وطرحت إليسا مؤخرا فيديو كليب أغنية «من أول دقيقة»، بمشاركة المطرب المغربى سعد لمجرد، حيث تجاوزت نسب مشاهداته الـ173 مليون مشاهدة حتى الآن.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامى جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر إيلى بربر، والكليب من إخراج كريم بنيس، وتعد الأغنية هى الأولى فى ألبوم إليسا الجديد، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 

البنك الأهلي
إاليسا أغنية زهرة من الياسمين الأغنية حنين الوطن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB