موقع السلطة
الخميس، 30 يونيو 2022 03:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موسيماني يكشف أهدافه من الفوز بنهائي دوري أبطال أفريقيا

موسيماني-أرشيفية
موسيماني-أرشيفية

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن فريقه جاهز تماماً لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا غداً أمام الوداد المغربي بملعب الأخير، موضحاً أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين لأن كلاهما يسعى للتتويج باللقب القاري.

وأضاف موسيماني، فى المؤتمر الصحفى الذى عُقد ظهر اليوم، الأحد، بالمغرب للحديث عن المباراة، "لعبنا 15 مباراة حتى وصلنا للنهائي القارى.. فعلنا كل ما فى وسعنا من أجل الوصول إلى هذه النقطة، وتبقى اللقطة الأهم فى البطولة وهي الصعود إلى منصة التتويح".

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، في التاسعة مساء غد، الإثنين، بتوقيت القاهرة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، في المغرب.

وتابع موسيماني، "سنواجه فريقاً قوياً.. أعرف الكثير عن الوداد.. أمتلك صداقات كثيرة فيه .. هو نادٍ كبير ويسعى للتتويج باللقب الأفريقي.. لذا ستكون مباراتنا معه صعبة كما كان الحال في مباراة الرجاء المغربي بربع نهائي البطولة".

وتحدث المدير الفني للأهلي عن إقامة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بالمغرب قائلاً، لقد اختار الكاف إقامة نهائي البطولة فى المغرب وعلينا آلا ننشغل بأمور أخرى.. لو فكرنا فى أمور أخرى سنخسر كثيراً لذا علينا التركيز في النهائي وأرض الملعب.

وأضاف موسيماني تصريحاته، "نركز على مباراة النهائي وليس على ملعب النهائي.. لكن هذا لا يعني أن العوامل والظروف الخارجية لن تلعب دورًا فى النهائي.. فهذه أمور مهمة لكن بإمكاننا تجاهل الظروف الخارجية لأن اختيار المدينة كان أمراً خارجاً عن إرادتنا".

وأضاف موسيمانى، "لوحدث وتوّجنا باللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي سنكتب التاريخ والمجد وهذا ما نسعى لتحقيقه".

وقدم موسيماني الشكر لكل من ساعده على الوصول لهه النقطة وهذه النجاخات ولابد أن يستغل الشخص الناجح الفرص التى تُتاح له وأنا أود أن أشكر الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي.

البنك الأهلي
موسيماني الأهلي النادي الأهلي مباراة الأهلي والوداد المغربي نهائي دوري أبطال أفريقيا مصر أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB