موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 09:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. نجم زملكاوي يضع رمضان صبحي في مأزق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورًا جديدًا في ملف الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، تحت محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، تبحث عن التعاقد مع صفقات قوية وفقًا لمطالب بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدي رغبته في التعاقد مع صفقات قوية في الشق الهجومي بنسبة كبيرة، بخلاف صفقة دفاعية واحدة وهي الظهير الأيمن كريم فؤاد لاعب نادي نجوم المستقبل.

موسيماني أبدي رغبته في وجود بدائل أصحاب سرعات قوية في مركز الجناح والهجوم، في ظل حالة البطء الشديد من قبل حسين الشحات وكهربا وطاهر محمد طاهر لحد ما هذا الموسم.

وفي إطار ذلك، مازالت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، تتلقى عروضًا من وكلاء لاعبين ولاعبين تعرض نفسها على اللجنة؛ للانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

وشهدت الساعات الماضية، تواصل اللاعب أحمد سمير نجم الزمالك السابق ونادي طلائع الجيش الحالي، مع بعض الوسطاء داخل النادي الاهلي؛ لرغبته في الانتقال لصفوف النادي الأهلي.

أحمد سمير أبدي استعداده التنازل عن قيمة عقده في الموسم الأول مع النادي الأهلي، مقابل تحقيق حلمه وهو اللعب للنادي الأهلي.

لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء تضع أحمد سمير ضمن آخر أولوياتها في موسم الانتقالات الصيفي، في ظل رغبة موسيماني في تدعيم مركز الجناح بلاعبين أجانب. .أحمد سمير وهو لاعب زملكاوي ولعب ضمن نادي الزمالك من قبل، يضع رمضان صبحي الذي يعد أحد أبناء النادي الأهلي في مأزق كبير.

رمضان صبحي رحب بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي، والتوقيع لنادي بيراميدز في الصيف الماضي، على الرغم من كونه أحد مواهب وأبناء قطاع الناشئين بالأهلي، وهو عكس ما يقوم به أحمد سمير أحد لاعبي الزمالك السابقين من محاولات للانضمام إلي الأهلي.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
احمد سمير رمضان صبجي زكريا ناصف موسيماني محسن صالح لجنة التخطيط بيراميدز الاهلي الزمالك
CIB MIDB
CIB MIDB