موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 06:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
فن

بعد 4سنوات.. تتر الخلية يثير جدل السوشيال ميديا بسبب كلب

الخلية
الخلية

أصبح فيلم «الخلية» خلال الساعات القليلة الماضية حديث السوشيال ميديا، رغم مرور 4 سنوات على عرضه، إثر انتشار صورة بها اسم الكلب «ليو Leo» في قائمة ضيوف شرف الفيلم مع ريهام عبد الغفور وأشرف زكي وسلوى محمد علي.

وانتشرت عبرمواقع التواصل الاجتماعي صورة من تتر فيلم «الخلية» للفنان أحمد عز، ظهر خلاله اسم الكلب «ليو Leo» الذي شارك ضمن أحداث الفيلم.

فيلم «الخلية» طرح في موسم عيد الأضحى 2017، وحقق إجمالي إيرادات وصلت إلى 56 مليون جنيه، بعد أن استمر ما يقرب من 22 أسبوعًا في السينمات المصرية، ومن تأليف صلاح الجهيني.

حقق «الخلية» نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بشباك التذاكر خلال طرحه بالسينمات، وشارك في بطولته كل من أحمد عز، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وسامر المصري، وأحمد صفوت، وعائشة التونسية، وأحمد صلاح حسني، وريهام عبدالغفور، وأشرف زكي، وإخراج طارق العريان.

تدور أحداث فيلم «الخلية» في إطار من الأكشن، حيث يجسد أحمد عز دور ضابط في العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية، والفكرة الأساسية حول 3 ضباط شرطة، زملاء فى العمليات الخاصة بجهاز الأمن الوطنى، وأصدقاء على المستوى الشخصي والأسري، الرائد سيف أحمد عز، تزوج لمدة ٣ شهور انفصل، والرائد صابر «محمد ممدوح» متزوج من سماح «رانيا الخطيب»، والرائد عمرو «أحمد صفوت» متزوج من نهى «عائشة بن أحمد».

استعان فريق العمل بـ 9 كاميرات لتصوير المشاهد الحركية خلال فيلم «الخلية»، ويعتبرثاني تعاون بين طارق العريان وصلاح الجهيني وأحمد عز على التوالي بعد فيلم «ولاد رزق»، واستغرق تصوير فيلم سنة و نصف، وبهذا يكون «الخلية» هو أطول مدة فيلم في تاريخ السينما المصرية.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الخلية أحمد عز محمد ممدوح موسم عيد الأضحى السينمات
CIB MIDB
CIB MIDB