موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

وعد فأخلف .. سر اتفاق أحمد زكي الذي لم ينفذه

أحمد زكي
أحمد زكي

جمعهم القدر لكي يبدأوا معًا، وهاجمهم الجميع سويًا واتهموهم بأنهم يهدفوا إلى إفساد المجتمع وماشابه من تلك التهم، ولكنهم ومع مرور الوقت استطاعوا أن يكونوا أصحاب أحد أشهر وأجمل مسرحية في تاريخ المسرح المصري.

هؤلاء الأبطال هم عادل إمام وسعيد صالح وأحمد زكي ويونس شلبي وهادي الجيار، أبطال مسرحية "مدرسة المشاغبين"، الذي وعد بعضهم البعض بالاستمرار معًا فنيًا، فمنهم من أخل بالاتفاق ومنهم من خلف وعده.

خرج أبطال تلك المسرحية بثنائيات كان أشهرها عادل إمام وسعيد صالح ولكنها لم تستمر كثيرًا، والتي استمرت لمدة أطول كانت ثنائية سعيد صالح ويونس شلبي، ولكن المفاجأة هي الإمبراطور أحمد زكي الذي وعد أبطال "مدرسة المشاغبين"، والذين كان أغلبهم بأعمال متقاربة، أن من يستطع أن يصل ويحقق شهرة، "يسحب غيره معاه"، وهذا على حسب ما قاله الفنان هادي الجيار.

فقد واجه الجيار زميله أحمد زكي في أحد البرامج التليفزيونية، قائلًا إن "زكي" وعد بأن من ينجح يسحب غيره معاه، ولكنه لم يفعل ذلك وخلف وعده.

نتيجة بحث الصور عن احمد زكي مدرسة المشاغبين

وجاء رد زكي غير متنصل مما واجهه به "الجيار"، مؤكدًا أن المخرج هو من يختار الممثلين، وأنه لم يكن له دخل بالاختيارات، وحين يتم أخذ رأيه يتم ترشيح من يراه مناسبًا للدور.

نتيجة بحث الصور عن احمد زكي مدرسة المشاغبين

واستطرد حديثه قائلًا: لقد رشحت يونس شلبي بفيلم "امرأة وخمسة رجال"، حين طُلب منه ترشيح من يراه مناسب بهذا الدور، وهذا فقط دوره.

صورة ذات صلة

البنك الأهلي
سر أحمد زكي أحمد زكي مدرسة المشاغبين هادي الجيار نوستالجيا
tech tech tech tech
CIB
CIB