موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

أسلم ليتزوجها.. إيمان وشيلدين قصة حب على أبواب ألمانيا

إيمان وابنائها
إيمان وابنائها

اعتزلت إيمان الفن بعدما تزوجت، عام 1962، من شيلدين، الذي أشهر إسلامه ليتزوجها، وتروي إيمان تلك التجربة في حوار صحفي بقولها: تعرفت على ماكس، الذي قلب حياتي تماما، وتحدثنا في أشياء كثيرة، وأعجب كل منا بالآخر، ووقف إلى جواري في أكثر من موقف، خاصة عندما مرض أخي بالسرطان، وسافر للعلاج في ألمانيا.

وأضافت: ساعدني كثيرا، استشعرت أنه رجل بمعنى الكلمة، شهم، كريم، جاد، حنون، رقيق، ومجامل، فكان يشاهد أفلامي ويرسل لي ورودا عقب نجاح كل فيلم، وبنينا قصة حبنا على العقل والقلب معا، وتزوجت ماكس وأنا مقتنعة تماما به، وزواجي منه تطلب الكثير من الأشياء التي كان من الصعب علي القيام بها أهمها، اعتزال الفن نهائيا، والسفر معه لألمانيا، والإقامة هناك.

أثمر الزواج عن ثلاثة أبناء بدت عليهم الملامح الأوروبية الخالصة خاصة الشعر الأشقر، كل واحد منهم له اسمان، اسم مصري واسم ألماني، فابنتها الكبرى ليلى على اسم أمها، وعلى اسمها الحقيقي، وهذا هو اسمها المصري، أما اسمها الألماني فهو كاثرين، أما ابنها الأوسط، فأسمه المصري هلال، على اسم والدها، واسمه الألماني توماس على اسم حماها، وابنها الصغير، فاسمه ماكس على اسم زوجها.

يعمل ابنها توماس مهندسا معماريا، وماكس من أشهر محاضري النمسا، وكلاهما يعمل مع والدهما في شركته، وتزوجت ابنتها ليلى وتعيش في مونت كارلو، وأنجبت حفيدة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة ايمان السرطان الاسلام حوار صحفي ماكس قصة حب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB