موقع السلطة
الأحد، 14 أبريل 2024 09:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد الشحات يوجه رسائل قوية بعد تجديد عقد شقيقه مع الأهلي

رياضة  أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة
رياضة أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة

أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تجديد عقد حسين الشحات لاعب القلعة الحمراء، لمدة 3 أعوام قادمة.

 

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط.

 

وكتب محمد الشحات وكيل أعمال وشقيق نجم الأهلي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" مين كان ممكن يصدق إن حسين هايسيب الأهلى ؟؟ كلام كتير أوى اتقال ومكانش سهل علينا نسمعه ونسكت لكن القدر اللى حطك فى المكان العظيم اللى اسمه الأهلى بيجبرك على أسلوب وطريقة معينين".

بوست محمد الشحات وكيل أعمال وشقيق نجم الأهلي على فيسبوك

وتابع:" سبناها على الله وكنا عارفين إنها مسأله وقت وكل اللى شكك فحسين وفى انتمائه هايسكت هايسكت".

 

وأضاف محمد الشحات:" مين الخايب اللى يساوم الأهلى ؟؟ ده حلم حياتنا وأقصى أمانينا، والخارج منه هو اللى خسران وبصراحة حسين مابيحبش الخسارة".

 

واختتم:"حسين الشحات أهلاوى ومينفعش يكون إلا أهلاوى والله العظيم، مبروك عليك ياحريف ياقديم وجديد مبروك عليك يابو رجل خشب يانينچا".

 

موعد مباراة الأهلي أمام منتخب السويس

 

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق منتخب السويس مساء اليوم الأحد، في مباراة دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

 

وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره منتخب السويس في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد، قبل أن يقرر اتحاد الكرة تعديل موعد المباراة وتأجيلها إلى التاسعة والنصف من مساءً لتعارض موعدها مع موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي في مستهل مشواره ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

البنك الأهلي
امير توفيق شركة الأهلي لكرة القدم حسين الشحات عقد حسين الشحات تجديد عقد حسين الشحات القلعة الحمراء محمود الخطيب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB