موقع السلطة
الإثنين، 6 ديسمبر 2021 10:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

هوندا: وصول 2021 Acura TLX Type S للوكلاء الشهر المقبل

هوندا
هوندا

يبدأ طراز «2021 Acura TLX Type S»، «الجديد كليًا والأول في جيل جديد من متغيرات الأداء من النوع S»، في الوصول إلى وكلاء Acura الشهر المقبل.

ويتوفر «2021 TLX Type S»، بنوعين مختلفين من التجهيزات بدءًا من 52300 دولارًا، وتتميز «TLX Type S»، بعجلات متعددة الأضلاع مقاس 20 بوصة مع إطارات «Pirelli Cinturato P7».

ويمكن للمشترين الذين يسعون إلى مزيد من الأداء اختيار «TLX Type S»، مع مجموعة عجلات وإطارات عالية الأداء بسعر 53100 دولار، ويعزز TLX Type S أساسيات الأداء المصنوع بدقة مع تحسينات كبيرة لجميع عناصر تجربة القيادة الشخصية المميزة من الداخل والخارج.

وتم تطوير المحرك الجديد كليًا بقوة 355 حصانًا، وسعة 3.0 ليتر من النوع S Turbo V6، من قبل بعض مهندسي مجموعة نقل الحركة الأكثر خبرة في الشركة، بما في ذلك أعضاء الفريق الذين طوروا وحدة الطاقة الهجينة ذات الشاحن التوربيني المزدوج والتي.

ويتوفر أيضًا ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات تم ضبطه بشكل قياسي، جنبًا إلى جنب مع توجيه حقيقي لعزم الدوران.

ويتميز الهيكل المعدّل الرياضي TLX Type S بتعليق أمامي مزدوج، وملاقط أمامية من 4 مكابس .

وتأتي السيارة مزودًا بمقاعد رياضية للسائق والراكب الأمامي يمكن ضبطها على 16 وضعية مع دعامات قابلة للتعديل كهربائيا، وجلد ميلانو المرن مع، ونقش من النوع S على مساند الرأس، ونظام صوتي ممتاز مع 17 مكبر صوت و شاشة عرض معلومات وصوت مقاس 10.2 بوصة.

كما تشتمل معدات السلامة القياسية ومساعدة السائق على مجموعة من تقنيات السلامة والمساعدة للسائق، وأول وسادة هوائية للراكب الأمامي في العالم مصممة لتقليل دوران الرأس في حالة الاصطدام.

 

البنك الأهلي - فون كاش
هوندا سيارات عالم السيارات أخبار السيارات سوق السيارات
CIB
CIB