موقع السلطة
الخميس، 22 فبراير 2024 04:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جوندوجان: أشجع برشلونة منذ الطفولة.. ومتشوق لمباراتي الأولى مع الفريق

الكاى جوندوجان
الكاى جوندوجان

عبر النجم الألماني إلكاى جوندوجان، عن سعادته الكبيرة، بالانضمام إلى نادي برشلونة، وذلك بعد وصوله إسبانيا، مساء السبت، قبل تقديمه لاعبا جديدا فى صفوف الفريق الكتالوني، يوم الاثنين.

وتعاقد برشلونة مع جوندوجان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال جوندوجان، للموقع الرسمي للنادي: "أهلاً كوليز، أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى برشلونة، وأتطلع للموسم القادم".

وأضاف:"الحلم أصبح حقيقة، أتذكر عندما كنت طفلاً كنت أشاهد برشلونة مع ريكارد و بيب، لقد آتيت إلى هنا عدة مرات كمتفرج و مشجع و أنا الأن فخور بأن أكون جزء من هذا النادي".

وتابع: "أتوقع كرة قدم جيدة هنا، لدينا فريق شاب و لدينا الخبرة كذلك، الأساس موجود و الإمكانيات موجودة، لقد جئت مع الكثير من الحافز والخبرة، يمكنني اللعب هجوميا ودفاعياً، أنا أضع نفسي تحت خدمة الفريق ليكون ناجح".

ووجه الألماني رسالة لجماهير البارسا، قائلا: "سعيد جداً بالانضمام لهذا النادي الرائع، لا يمكنني الانتظار لرؤيتكم، أنا أتطلع لمباراتي الأولى".

ولعب الألماني إلكاي جوندوجان 304 مباريات مع مانشستر سيتي، أحرز خلالها 60 هدفًا وصنع 40 وتُوج بـ14 بطولة.

جدير بالذكر أن إلكاي جوندوجان ساهم فى تتويج مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي 2022-2023، والمتمثلة فى الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي وكأس الإتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بالترتيب.

 

البنك الأهلي
برشلونة اخبار برشلونة جوندوجان مانشستر سيتي الدوري الاسباني الليجا الميركاتو الصيفي barcelona
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB