موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير لايت

صاحبتي واتجوزت جوزي.. حكايات الجنس الناعم في اختبار خيانة الرجال

موقع السلطة

الشك عند الفتيات مثل المياه بالنسبة لـ الإنسان، فكل الفتيات تحاولن اختبار شريكهن للتأكد من صدقهم.. لكن من جهة أخرى قد يكون لـ الشك دلائل.

ولاختباره وكشف نوايا الرجال يتم التحدث معهم من حساب مزور، أو رقم هاتف غريب، أو حتى إرسال له صديقة مقربة .

حيل عدة تضعها الفتيات، وتظل تعمل وتراقب في صمت محاولة الإيقاع به، أو التمسك به للنهاية. ربما تنجح تلك الحيل، وكثيرا ما ينقلب السحر على الساحر، وتصل بنقطة النهاية التي تسدل الستار على القصة.

ومؤخرا، أثارت إحدى المداخلات الهاتفية، مع الإعلامية دعاء فاروق، لإحدى الزوجات تدعى "نهى" تسأل عن حكم ما فعلته بزوجها، حيث قامت بإرسال إحدى صديقاتها له لاختباره وكشف خيانته، جدلا واسعا.

وقالت "نهى" خلال المداخلة: "جوزي عينه زايغة، خليت صاحبتي تكلمه، وفعلا قالها إنه معجب بيها، ولما قالها كده قامت فقدتله ثقته في نفسه وقالتله أنت وحش وريحتك وحشة وكتر خير مراتك مستحملاك".

وتابعت: "جوزي اتعقد وفقد ثقته في نفسه وبقيت أنا اللي أقوله لا إنت حلو وكويس".

وتساءلت الزوجة عما إذا كانت فعلتها تحمل وزرا أم لا.

ومن جانبه، رد الشيخ أشرف، ضيف الحلقة حينها، بأن ما فعلته يستلزم الاستغفار، وعدم الحديث عنه مجددا، قائلا: "متتكلميش في الموضوع ده مع صاحبتك ولا جوزك تاني، لأن علاقة الزوج بزوجته والعكس قائمة على علاقة الاثنين بربهما".

وعلى الرغم مما أثارته "نهى" من جدل واسع وكبير، حتى بات البعض يعلق ساخرا: "إبليس يتعظ"، و"إبليس يتعلم منك" إلا أنها لم تكن المرأة الوحيدة التي تتبع تلك الحيلة لاختبار زوجها.

"هن" سلط الضوء على حكايات الفتيات مع تلك الحيلة، اللاتي سردن تجاربهن.

"آيات": كلمت خطيبي من أكاونت تاني لاقيته بيكذب عليا

نقول "آيات.ن" 23 عاما، إنها قررت اختبار خطيبها من خلال التحدث معه بحساب مزيف على "فيسبوك"، قائلة: "كان مفهمني أنه بيحبني وبيموت فيا، لكن رد عليا من الأكاونت التاني قالي إنه مش بيحب خطيبته اللي هو أنا المفروض، وأنه جواز علشان عايز يستقر بس وأنه حب صاحبة الأكاونت المزيف".

وتابعت: "قررت أسيبه فضل يقول عليا بياعة ويحاول يعيط وفي نفس الوقت بيبعت ع الأكاونت تاني إنه بيحب صاحبته المجهولة ونفسه يشوفها ويرتبط بيها"، مختتمة: "وقتها اديته معاد عند كوبري استانلي وهناك اتفاجئ أن الشخصيتين أنا، وعرفت سبب ابتعادي عنه".

"فريدة": صاحبتي بدل ما تختبره اتجوزته وعرفت بعد سنتين

تقول" فريدة.م" إن الشك في أمانة وحب زوجها طال ملازمها لأوقات بعيدة، حتى قررت الاستناد على صديقتها لاختباره.

وأكدت: "كانت صاحبتي لمدة سبع سنين، وقلت لها بس تشتغله في التليفون، وبعد فترة قالت لي لا ده مجرد شك جوزك مستجابليش ولا حاجة".

وأوضحت قائلة: "لكن بعد سنتين اكتشفت إنهم اتجوزوا وقتها وأنا اللي استغفلوني".

البنك الأهلي
الجنس الناعم دعاء فاروق الخيانة الزوجة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB