موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 02:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حنين حسام: أنا ما عملتش حاجة وربنا معايا

حنين حسام
حنين حسام

ظهرت فتاة التيك توك حنين حسام منهارة بعد قرار المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الإثنين، بحجز محاكمتها وفتاة "التيك توك" الأخرى مودة الأدهم، لجلسة 27 يوليو المقبل، للحكم لاتهامهما بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية ونشر الفسق والفجور في المجتمع المصري.

وقالت "حنين"، منذ قليل: "أنا ما عملتش حاجة وواثقة فى البراءة وربنا معايا"، وذلك أمام هيئة الدفاع، وقصرت هيئة المحكمة الدخول للجلسة على المتهمتين، بعد منع الأهالي ووسائل الإعلام المختلفة.

وجه النائب العام لهما تهم الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، إنشائهما وإدارتهما واستخدامهما مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

وكذا اتهامها بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائهن على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالًا لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر تضم المتهمة وآخرين.

البنك الأهلي
حنين حسام فتاة التيك توك المحكمة الاقتصادية المبادئ الأسرية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB