موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم الوداد المغربي يرفض الزمالك

الوداد المغربي
الوداد المغربي

قال وليد الكرتي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم، إنه رفض مجموعة من العروض، من أجل الاحتراف في أحد الأندية الإفريقية.

ونقل موقع le 360 المغربي، قال الكرتي في تصريح صحفي، خلال لقاء عبر تقنية "المباشر" في "إنستجرام"، إنه يحمل ألوان أكبر فريق في إفريقيا، مشيرا إلى أنه يرغب في الاحتراف في أوروبا.

وأضاف لاعب الوداد: أن أندية إفريقية عبرت عن رغبتها في ضمه، غير أنه رفضها باعتبار أن فريق الوداد يعد أكبر فريق في أفريقيا، مضيفا أنه إذا رغب في الاحتراف فأن وجهته حتما ستكون أوروبا.

وواصل: أنه تلقى عروضا في السنوات القليلة الماضية من أندية عربية لكنها لم ترقى إلى مستوى تطلعاته، مضيفا أنه تلقى عرضا أوروبيا من نادي باليرمو الايطالي، لكن المفاوضات لم تمضي في الاتجاه الصحيح.

وأردف: أنه يشتاق إلى أجواء اللعب بعد أن توقف النشاط الكروي بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى فريقه على أتم الاستعداد في حالة اتخذ قرار استئناف الدوري.

وأتم: أن الأندية تلزمها على الأقل ثلاثة أسابيع للتدريبات الجماعية، قبل العودة إلى اللعل، وذلك لتفادي وقوع إصابات في صفوف اللاعبين، باعتبار أن التدريبات التي يقوم بها اللاعبون في منازلهم لا تكفي لإعداد اللاعبين بدنيا.

وكان نادي الزمالك قد أبدى رغبة في التعاقد مع وليد الكرتي خلال الفترة الأخيرة لضمه في الصيف المقبل.

البنك الأهلي
وليد الكرتي الوداد المغربي إفريقيا الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB