موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماذا قال نجم ليفربول السابق عن محمد صلاح؟

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

أشاد مهاجم ليفربول السابق والأهلي القطري الحالي، نبيل الزهر، بجناح الريدز المتألق في المواسم الأخيرة، محمد صلاح، بعد كل ما حققه من أرقام وإنجازات في أنفيلد.

ونجح محمد صلاح في كتابة اسمه ضمن تاريخ ليفربول العريق، بعدما فاز مع الفريق الإنجليزي بلقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين في الموسمين الماضيين بالإضافة لمساهمته في تتويج الريدز بثلاث بطولات في العام الماضي 2019 وهي دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وبدأ المغربي الدولي السابق، الزهر، مسيرته الاحترافية مع ليفربول في عام 2006، لكنه لم يشارك كثيرًا مع الفريق ورحل في عام 2011 إلى ليفانتي بالدوري الإسباني.

وتحدث مهاجم الأهلي القطري عن شعبية ليفربول في الوطن العربي من خلال تصريحات لموقع الفريق الإنجليزي الرسمي، وقال: "عندما وقعت مع الريدز، كان الجميع في المغرب يتابعون مبارياتنا والآن يمكنك أن ترى مدى الشعبية الجارفة في آسيا وخاصة في قطر".

وتابع: "مو صلاح أيضًا لأنه لاعب عربي، لذلك يتابعونه هنا في قطر ويدعمونه مع كل مباراة يخوضها مع ليفربول ويحظى باهتمام خاص".

وأضاف: "بالنسبة لي أيضًا، محمد صلاح مثال جيد لصورتنا كعرب في الملاعب الأوروبية، بالإضافة إلى تواضعه وطموحه في تطوير نفسه".

واختتم: "محمد صلاح أثبت أن الأحلام من الممكن أن تتحقق".

البنك الأهلي
محمد صلاح نادي ليفربول أخبار ليفربول ليفربول كورونا فيروس كورونا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB